أخبار الكورةكل أخبارنا

بث مباشر مباراة العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني في بطولة آسيا لكرة اليد

يقدم موقع كورة كلاكيت لكل متابعينه وزواره المحبين لكرة اليد، بث مباشر مباراة العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني والتى تجمع بينهم اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة الآسيوية السادسة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، وتستضيفها دولة الكويت،والمؤهلة إلى بطولة العالم للأندية أبطال القارات “سوبر جلوب 2024”.

اقرأ أيضًا: تذاكر الاهلي والشباب متاحة الآن.. احجز من هنا

مشاهدة بث مباشر مباراة العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني

يبحث فريق العربي عن فوزه الثالث على التوالي إلى استكمال طريق الانتصارات، الذي بدأ منذ انطلاق البطولة بعد فوزه في المباراة الأولى على فريق الجيش العراقي بنتيجة 42 / 23، وفي المباراة الثانية على حساب فريق ساي الهندي بنتيجة 46 / 20.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق صيدا اللبنانى الوصول للفوز واستعاده انتصاراته بعدما حقق فريق صيدا اللبناني فى أولى مباراته فوزاً عريضاً على ساي الهندي بفارق 13 هدفاً وبنتيجة 47-34 الشوط الأول (34-17)، فيما تعرّض فريق الشباب حارة صيدا، لخسارته الأولى امام فريق القادسية الكويتي بفارق 7 أهداف (25-32) ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر الاتفاق والاتحاد في دوري روشن 2023- 2024

العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني
العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني

مشاهدة العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني بث مباشر الآن

ينطلق بث مباشر مباراة العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت والسعودية والبحرين وقطر وفى الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت الامارات الثالثة عصرا بتوقيت مصر .

مشاهدة مباراة العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني

تبحث الجماهير عن طريقة لمتابعة أحداث مباراة العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني في بطولة آسيا لكرة اليد
ويرد موقع كورة كلاكيت على هذه التساؤلات، حيث يمكنهم مشاهدة اللقاء بين العربي القطري وشباب صيدا اللبناني عبر الإنترنت من خلال موقع يلا شوت وياسين تي في او عبر منصة اليوتيوب.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة فلسطين وأستراليا والقنوات الناقلة وطريقة المشاهدة

بث مباشر مباراة العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني في بطولة آسيا لكرة اليد

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن مشاركة 11 فريق تم توزيعها على مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى كلا من الغرافة القطري والنجمة البحريني والكويت الكويتي والخليج السعودي والنسر الذهبي الهندي

وضمت المجموعة الثانية فرق العربي القطري والقادسية الكويتي وساي الهندي وشباب صيدا اللبناني والشارقة الإماراتي والجيش العراقي.

بث مباشر مباراة العربي القطري وشباب حارة صيدا
بث مباشر مباراة العربي القطري وشباب حارة صيدا

رابط مباشر مشاهدة العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني

من المقرر أن يتأهل صاحب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ويواجه أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، فيما يتقابل ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية في يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الإثنين 27 من نفس الشهر.

وجدير بالذكر يعتبر نادي السد القطري هو حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، حيث فاز به خمس مرات، على ان يليه الدحيل القطري بثلاث ألقاب، والجيش القطري وكاظمة والقادسية الكويتيان والنجمة البحريني مرتين، ومرة واحدة لكل من اندية: الريان والعربي قطر، والفحيحيل والصليبيخات والكويت (الكويت)، والأهلي ومضر والنور (السعودية)، والسد اللبناني.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر متحف كريستيانو رونالدو الأسطورة في موسم الرياض 2023 CR7

ولمشاهدة البث المباشر لمباراة العربي القطري وشباب حارة صيدا اللبناني في بطولة آسيا لكرة اليد بجودة عالية.. اضغط هنـــــــــــا.

زر الذهاب إلى الأعلى