أخبار الفنكل أخبارنا

موعد عرض مسلسل إقامة جبرية والحلقة الأولى 1

يتساءل عشاق ومحبي الدراما التلفزيونية المصرية في كل مكان خلال الساعات الأخيرة عن موعد عرض مسلسل إقامة جبرية الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا من قبل الفنانة صابرين وشهد ذلك الإعلان اهتمامًا وترقبًا كبيرًا من قبل الجمهور في كل مكان من الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقامت الفنانة صابرين بنشر البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد إقامة جبرية عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، رفقة عدد من النجوم الذين يحظون بشعبية كبيرة في الوسط الفني ولديهم جمهور كبير يتابعهم.

طالع ايضًا.. مشاهدة مسلسل صوت وصوره الحلقه 20 كاملة بدون إعلانات

موعد عرض مسلسل إقامة جبرية والحلقة الأولى 1
موعد عرض مسلسل إقامة جبرية والحلقة الأولى 1

مسلسل إقامة جبرية

عبر كورة كلاكيت.. وبحسب ما ظهر في الفيديو الدعائي الخاص بمسلسل إقامة جبرية فإنه من المتوقع أن تؤدي صابرين دور طبيبة نفسية وسيكون معها كل من الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد الشرنوبي والذي علقت عليه قائلة “قريبًا”.

ملخص مسلسل إقامة جبرية الموسم الأول

وبحسب المعلومات الواردة، فإن هنا الزاهد ستقوم بدور المجرمة التي ليس لها علاقة بما فعلته، حيث ستقتل زوجها الذي يجسده الفنان محمد الشرنوبي وسيكون ذلك بسبب إصابتها بمشاكل نفسية وعقدتها من الرجال.

بالإضافة إلى ذلك فإن الشرنوبي يظهر في دور بطل عالمي في رياضة السباحة، وتقوم الفنانة عايدة رياض بتجسيد شخصية والدته والتي تظهر خلاله كفيفة.

كما تأتي هنا الزاهد بدور طبيبة صيدلانية وتعاني هذه الطبيبة من مشاكل في أثناء تعاملها مع الرجال، ولكنها تقع في حب محمد الشرنوبي في نهاية العمل قبل أن يحصل المفاجاة بينهم.

طالع ايضًا.. مشاهدة مسلسل الياقوت الحلقة 10 مترجمة بدون إعلانات

موعد عرض مسلسل إقامة جبرية والحلقة الأولى 1
موعد عرض مسلسل إقامة جبرية والحلقة الأولى 1

موعد عرض مسلسل إقامة جبرية صابرين وهنا الزاهد

وسيتم الكشف خلال الفترة القليلة القادمة عن موعد عرض مسلسل اقامة جبرية الذي يقوم ببطولته كل من هنا الزاهد والشرنوبي ومحمد عايدة رياض، محمود البزاوي، ثراء جبيل، بينما التأليف من أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج شركة صَاح بيكتشرز.

ويتكون مسلسل إقامة جبرية بطولة صابرين من عشر حلقات، وستشهد هذه الحلقات معالجة نفسية في دور اجتماعي مهم يترقبه محبي الدراما المصرية.

ويعد هذا العمل هو العمل الثاني للفنانة هنا الزاهد في قائمة المسلسلات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا بعد مسلسل سيب وأنا سيب الذي قدمته مع الفنان أحمد السعدني وحاز على اعجاب العديد من الجمهور في كل مكان حيث جاءت قصته كوميدية رومانسية.

زر الذهاب إلى الأعلى