أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023

يقدم كورة كلاكيت تغطية حية ومباشرة لحفل أفضل لاعب في آسيا، والمقدمة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث تضم أفضل اللاعبين في القارة الصفراء، والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري على مسرح المياسة في العاصمة القطرية الدوحة.

وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة الحفل السنوي لجائزة أفضل لاعب في آسيا، وذلك ضمن الاحتفال بالنسخة 27 قبل أن تستضيف الدولة مباريات كأس آسيا 2023 خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير 2024.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس أمريكا للقوارب 2023 من تطبيق webook

بث مباشر حفل أفضل لاعب في آسيا
بث مباشر حفل أفضل لاعب في آسيا

بث مباشر لمشاهدة حفل أفضل لاعب في آسيا

تبدأ فعاليات الحفل بتكريم الراحل سعود المهندي اسطورة كرة القدم القطرية الذي قدم الكثير من مساهمات قوية في تطوير الكرة الآسيوية، حيث سيتم تكريمه من خلال جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما يقدم17 جائزة، على رأسهم أفضل لاعب وأفضل لاعبة في آسيا، كما سيتم تقديم جائزة للمدربين والاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء.

مشاهدة حفل جوائز الأفضل في قارة آسيا بث مباشر اليوم

 

تبدأ الحفل بتكريم جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ثم جائزة أفضل اتحاد وطني «الفئان الياقوتية والذهبية والماسية والبلاتينية»، جائزة أفضل اتحاد إقليمي، جائزة تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للواعدين «الفئات البرونزية والفضية والذهبية»،جائزة أفضل مدرب للسيدات، جائزة أفضل مدرب للرجال،جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات، جائزة أفضل لاعبة، جائزة أفضل لاعب.

اقرأ أيضًا: أزمة عبدالرحمن العبود ونونو سانتو.. القصة الكاملة

مشاهدة بث مباشر حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023
مشاهدة بث مباشر حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023

بث مباشر حفل أفضل لاعب في آسيا 2023

يتنافس على حصد جائزة أفضل لاعب في آسيا، (سالم الدوسري- لاعب نادي الهلال– السعودية)، (المعز علي- نجم نادي الدحيل – قطر)، (ماثيو ليكي- ملبورن سيتي- أستراليا)

(مهدي تاريمي، بورتو، إيران)، (كاورو ميتوما، برايتون، اليابان)، (كيم مين جاي، بايرن ميونخ، كوريا الجنوبية).

بينما يتنافس على جائزة أفضل لاعب في كرة الصالات؛ (مسلم اولادجوباد -إيران)، (سعيد أحمد عباسي -إيران)، (جيليرمي كوروموتو -اليابان).

أما جائزة أفضل مدرب فيتنافس عليها؛( جراهام أرنولد -أستراليا)، (هاجيمي مورياسو -اليابان)، (سعد الشهري -السعودية).

بينما يتنافس على جائزة أفضل مدربة؛( شوي كينجزيا-الصين)، (تومومي مياموتو- اليابان)، (كيم يون جونج -كوريا الجنوبية).

اقرأ أيضَا: بث مباشر النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين 2023-2024 اليوم

بث مباشر حفل أفضل لاعب في آسيا
بث مباشر حفل أفضل لاعب في آسيا

رابط مباشر مشاهدة حفل أفضل لاعب في آسيا 2023

أما جائزة أفضل لاعب شاب فيتنافس عليها: (أمين حزباوي -فولاد- إيران)، (كوريو ماتسوكي) (أوموري ياما-طوكيو، ومنتخب اليابان)، ولي سيونج وون (جانجوون ومنتخب كوريا الجنوبية).

ويتسابق لحصد جائزة الحكام؛ كريس بيث- أستراليا /حكم ساحة، أنتون شتاينن – أستراليا /حكم مساعد، آشلي بيكهام – أستراليا /حكم مساعد، عمار الجنيبي الإمارات -حكم فيديو مساعد، VAR.

بث مباشر لحفل أفضل لاعب في آسيا

يمكنكم متابعة الحفل عبر beIN Sports News المفتوحة، كما يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بنقل الحفل على منصاته الإعلامية المختلفة.

مشاهدة بث مباشر حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023

يمكنكم متابعة البث المباشر لمشاهدة حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا، عبر موقع كورة كلاكيت من خلال الرابط التالي.. اضغط هنــــــــــــا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى