أخبار الكورةكل أخبارنا

أسعار وحجز تذاكر مباراة الملاكمة بين نغانو وفيوري FURY vs NGANNOU في موسم الرياض

يبحث عشاق ومحبي الملاكمة في كل مكان عن أسعار وخطوات حجز تذاكر مباراة الملاكمة بين تايسون فيوري وفرانسيس FURY vs NGANNOU نغانو وفيوري وهي المباراة التي ينتظرها العديد من الجمهور في كل مكان خلال الفترة الأخيرة كونها تعد واحدة من أقوى المباريات عبر موقعنا كورة كلاكيت

مباراة تايسون فيوري وفرانسيس نغانو

وتستضيف المملكة العربية السعودية مباراة ضخمة تجمع بين مواهب من الدرجة الأولى والتي تعرف بـ تايسون فيوري وفرانسيس نجانو وذلك في مباراة ملاكمة قوية ترفيهية يترقبها العديد من الجمهور في كل مكان.

تشهد المملكة مباراة من العيار الثقيل بين تايسون فيوري بطل العالم للوزن الثقيل وفرانسيس أنجانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل وذلك في شهر أكتوبر الجاري.

شاهد.. القنوات الناقلة والموعد..كل ماتريد معرفته عن كأس موسم الرياض

تذاكر مباراة نغانو وفيوري  موسم الرياض
تذاكر مباراة نغانو وفيوري  موسم الرياض

مباراة نغانو وفيوري

تأتي هذه المباراة الخاصة بأقوى ثنائي في الملاكمة ضمن الفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية والتي تقام خلالها من أجل تحديد من هو أشرس رجل في العالم.

وسيتم إقامة هذه المباراة بين الطرفين في هذا الشهر وذلك في النسخة الرابعة من المهرجان بعد أن تم الاتفاق مع كل من (Queensberry) و (Top Rank) و الشركة المروجة لإنجانو و (GIMIK Fight) للدعاية وذلك لإقامة هذا المهرجان الضخم في المملكة العربية السعودية بأوامر من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة.

شاهد.. رابط تحميل كتيب فعاليات موسم الرياض 2023

حجز تذاكر مباراة نغانو وفيوري  موسم الرياض
حجز تذاكر مباراة نغانو وفيوري  موسم الرياض

مباراة ملاكمة حفل موسم الرياض

وقد انطلق موسم الرياض في عام 2019 ومنذ انطلاقه وهو يشهد تحديثات عديدة ومختلفة، وبدأ يتطور موسم وراء الآخر حتى وصل إلى هذا الموسم 2023 والذي يشهد فعاليات عديدة ومختلفة تجعل الجماهير تنتظرها بفارغ الصبر من أجل قضاء وقتًا ممتعًا ومميزًا خلالها.

سيستضيف موسم الرياض لعام 2023 أحد أبرز الأحداث في عالم الملاكمة لفئة الوزن الثقيل، حيث ستجتمع اثنتان من الأساطير الكبرى في هذا الرياضة، تايسون فيوري ونجانو.

سيخوض تايسون فيوري، بطل العالم في فئة الوزن الثقيل مواجهة مباشرة ضد نجانو، وهذه المواجهة ستكون فريدة من نوعها في تاريخ الملاكمة.

شاهد ايضًا.. جميع فعاليات موسم الرياض 2023 وأماكن العروض

مباراة نغانو وفيوري

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض، أن الموعد المتوقع للنزال بين فيوري ونجانو سيكون ضمن النسخة الجديدة من موسم الرياض، وسيقام على الأراضي السعودية.

سيتم افتتاح موسم الرياض بقيادة تركي آل الشيخ في يوم 28 أكتوبر الجاري في العاصمة، حيث ستتضمن فعاليات غير مسبوقة تجاوزت توقعات الجماهير، وتعتبر الأكبر ترفيهيًا في الشرق الأوسط.

من المتوقع أن يحظى النزال التاريخي بين فيوري ونجانو بترقب جماهيري كبير، وسيتم تغطية الحدث من قبل جميع المحطات والقنوات التلفزيونية حول العالم نظرًا لندرة مثل هذا الحدث في عالم الملاكمة.

شاهد.. الرابط هنا| أسعار وحجز تذاكر مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض

نغانو وفيوري 
نغانو وفيوري

أسعار تذاكر مهرجان مباراة أنجانو وفيوري FURY vs NGANNOU

وتختلف الأسعار في حفلات ومهرجانات موسم الرياض من مهرجان لآخر ولكن تم تحديد سعر التذكرة، إذ تبدأ من ٥٠ ريال سعودي وتصل إلى ٣٠٠٠ ريال سعودي.

حجز تذاكر مباراة الملاكمة بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو

ادخل إلى موقع تكت مكس وهو الموقع الرسمي والخاص بحجز التذاكر في المملكة العربية السعودية.

اختر اسم الفعالية التي تريد حضورها وحجز تذكرتها.. اضغط هنا

حدد التذكرة المناسبة من حيث السعر واختار المقعد

انقر على حجز تذكرة ويمكن حجز التذكرة من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى