أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر الاخدود والهلال في دوري روشن السعودي اليوم

يقدم لكم موقع كورة كلاكيت من خلال السطور التالية، روابط البث المباشر لمشاهدة مباراة الاخدود والهلال، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي الذي يشهد صراع قوي بين الفرق المشاركة في البطولة خاصةً بعد جذب العديد من النجوم العالميين إلي المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب مدينة الأمير هزلول بن عبد العزيز الرياضية أحداث مباراة الاخدود والهلال، في بطولة دوري روشن، وتنطلق صافرة البداية اليوم السبت الموافق السابع من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد.. قائد الهلال.. هل يرتدي نيمار شارة قيادة الزعيم؟

بث مباشر الاخدود والهلال
بث مباشر الاخدود والهلال

الهلال والاخدود

ويدخل الزعيم المباراة وعينه على اقتناص النقاط الثلاث ليعود إلى صدارة ترتيب جدول دوري روشن إذا يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بينما في دوري الأبطال فهو يعيش حالة مستقرة خاصةً بعد الفوز على نجران بنتيجة ثلاثة أهداف في الجولة الثانية واحتل صدارة مجموعتة.

وفي ذات الوقت، يدخل فريق الأخدود المباراة مستغلا عاملي الأرض والجمهور، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 7 نقاط.

شاهد.. كل ماتريد معرفته عن ملعب المملكة آرينا معقل الهلال الجديد

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الأخدود

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: سعود عبد الحميد، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

الوسط: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، نيمار.

الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم أو ميشيل، ألكساندر ميتروفيتش.

بث مباشر الاخدود والهلال
بث مباشر الاخدود والهلال

القناة الناقلة لمباراة الأخدود والهلال في دوري روشن

مبارايات دوري روشن تنقل عبر قنواتSSC Sports هي الناقل الحصري والوحيد لإذاعة الدوري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتبث مباراة الأخدود والهلال تحديدا عبر قناة SSC Sport 1 HD، SSC Sport 5 HD، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر تطبيق شاهد VIP.

شاهد.. من هو أليساندرو انتونيلو المدير التنفيذي الجديد لنادي الهلال؟

بث مباشر الاخدود والهلال

من الصعب توقع نتيجة المباراة خاصةً وأن فريق الأخدود سيدخل المباراة بهدف صناعة ريمونتاد قوية في البداية لصد هجمات الهلال الذي يدخل اللقاء لحسم النتيجة لصالحه والوصول إلى النقطة 23 ويتصدر جدول ترتيب دوري روشن، ويبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الغائب عن خزينة النادي.

ويمكن مشاهدة البث من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى