أخبار الفنكل أخبارنا

أسعار وحجز تذاكر حفل محمد عبده في بوليفارد سيتي مهرجان الغناء بالفصحى

يستعد عشاق ومحبي الفنان محمد عبده إلى حفل قوي يقام على أرض المملكة العربية السعودية خلال الفترة القليلة المُقبلة رفقة عدد من الفنانين المميزين الذين يتجمعون على أرض بوليفارد سيتي في الرياض.

ويتساءل عشاق ومحبي الفنان محمد عبده في كل مكان عن التفاصيل الخاصة بالحفل المرتقب على أرض بوليفارد سيتي في الرياض والذي سيشهد أمسية موسيقية طربية مميزة يحييها الفنان محمد عبده والذي يعد من أبرز أيقونات الفن في المملكة العربية السعودية.

وفي سياق ذلك فيقدم لكم موقعنا المتميز موقع كورة كلاكيت خلال الأسطر القليلة المُقبلة التفاصيل الكاملة لحفل محمد عبده ونخبة من أفضل الفنانين وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

اقرأ ايضًا.. حجز تذاكر فيلم تشيللو  The Cello في السينمات السعودية وأماكن العرض

تذاكر حفل محمد عبده
تذاكر حفل محمد عبده

حفلة محمد عبده

ويشهد شهر أكتوبر الجاري في الليلة الأولى من مهرجان الغناء بالفصحى ليلة مميزة رفقة الفنان محمد عبده والفنان لطفي بوشناق والفنانة ولاء الجندي.

ومن المقرر أن يقام الحفل المنتظر على مسرح الراحل أبو بكر سالم، وسيكون ذلك يوم الخميس المقبل والموافق 12 أكتوبر 2023 وذلك في مدينة الرياض بوليفارد سيتي.

حفل لطفي بوشناق  في مهرجان الغناء بالفصحى

ويشارك الفنان لطفي بوشناق في الحفل مع محمد عبده المقام ضمن مهرجان الغناء بالفصحى في العاصمة السعودية الرياض.

ويقام الحفل خلال أيام على مسرح بوليفارد سيتي، ضمن فعالية مهرجان الغناء بالفصحى في الموسم الرابع من تنظيم وزارة الثقاقة السعودية.

اقرأ ايضًا.. أسعار وحجز تذاكر حفل كيكون KCON في الرياض اليوم الثاني

تذاكر حفل محمد عبده
تذاكر حفل محمد عبده

حفلة ولاء الجندي في مهرجان الغناء بالفصحى

وتشارك الفنانة ولاء الجندي في الحفل المنتظر إقامته في خلال ساعات حيث ينتظر الجمهور الحفل بشكل كبير في ظل مشاركة الثلاثي.

ويعد الحفل فرصة جيدة لمحبي الأغاني باللغة العربية الفصحى في مقدمتهم محمد عبده.

حفلة محمد عبده مهرجان الغناء بالفصحى الليلة الأولى

تتميز حفلات محمد عبده بأنها تجمع بين الأداء الرائع والأغاني الشهيرة والتواصل الفريد مع الجمهور. يقدم عبده خلال حفلاته تشكيلة من أجمل أغانيه التي تمتعت بشهرة واسعة على مر السنين.

يجذب فئات مختلفة من الجمهور. ستكون الحفلة فرصة للاستمتاع برؤية عبده على المسرح وهو يقدم أجمل أعماله بأداء متألق وصوت قوي يلامس القلوب.

لا يمكن الحديث عن حفلات محمد عبده دون الإشارة إلى تأثيره الكبير على المشهد الفني العربي. حقق عبده شهرة واسعة ونجاحاً كبيراً على مدار عقود من الزمن.

يُعتبر صوته القوي وأداؤه المتميز من أسباب نجاحه الكبير. أغانيه القوية والمعبرة تلامس القلوب وتحمل رسائل فنية عميقة. بفضل تأثيرهالكبير، يُعتبر عبده رمزًا للفن الأصيل والتراث الثقافي العربي.

شاهد| رابط تحميل كتيب فعاليات موسم الرياض 2023

تذاكر حفل محمد عبده
تذاكر حفل محمد عبده

حفل محمد عبده في بوليفارد سيتي

كما سيتم بدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة والقاهرة، وتستمر الحفله حتى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

أسعار  تذاكر حفلة محمد عبده في بوليفارد

وجاءت أسعار تذاكر فئة الـ VVIP إلى 1500 ريال سعودي، أما فئة الـ VIP كان سعر التذاكر 1200 ريال سعودي، بينما وصل سعر التذكرة الذهبية إلى 650 ريال سعودي، وفئة الدرجة الفضية ب 300 ريال سعودى، وأقل فئة وهي الموحدة بـ 200 ريال.

تذاكر حفل محمد عبده
تذاكر حفل محمد عبده

حجز تذكرة حفل محمد عبده مهرجان الغناء بالفصحى

تترقب الجماهير بشغف حفلة محمد عبده المقبلة وتنتظرها بفارغ الصبر. ستكون هذه الحفلة فرصة للاستمتاع بأداء الفنان الكبير والاستماع إلى أجمل أغانيه.

سيكون الحضور في هذه الليلة الخاصة تجربة لا تُنسى وفرصة للتواصل المباشر مع فنان محبوب وموهوب. فلنستعد لهذه الليلة المميزة ولنستمتع بالفن والأصالة التي يقدمها محمد عبده.

رابط تذكرة حفل محمد عبده

ويمكنكم متابعينا الأعزاء حضور حفل محمد عبده في بوليفارد من خلال شراء التذكرة من الموقع الرسمي الخاص بالتذاكر وذلك من خلال الدخول إلى موقع ticketmx وبعد ذلك اختبار حفل محمد عبده واختيار فئة التذكرة وعددها والمقعد المناسب الخاص بالمتقدم على شراء التذكرة، حدد الوسيلة المناسبة لك من أجل شراء تذكرة لحضور حفل محمد عبده في بوليفارد سيتي وبعد ذلك انقر فوق حجز تذكرة

يتواجد رابط حجز الحفلة في الرابط التالي.. اضـــــــــــــــــغط هــــــــــــــــــنا

ويمكن الحجز من خلال بنش مارك من الرابط التالي.. اضـــــــــــــــــــــغط هــــــــــــــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى