أخبار الكورةكل أخبارنا

البث المباشر مباراة الاهلي والوحدة في دوري روشن السعودي 

يواصل موقع كورة كلاكيت في تقديم لكل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة العربية وخاصة السعودية كل التفاصيل الخاصة بمشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي مع نظيرة الوحدة والمقرر لها أن تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر إبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الاهلي والوحدة دوري روشن

ويدخل فريق الأهلي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على الاتحاد في ديربي جدة بالجولة الماضية، ويريد الراقي مواصلة حصد النقاط لحسم التأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وتنطلق أحداث مواجهة مباراة الوحدة والأهلي في دوري روشن السعودي التى تقام على استاد الأمير عبد الله الفيصل في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، والساعة 21:00 بتوقيت مصر والساعة 20:00 بتوقيت الجزائر والمغرب والساعة 23:00 بتوقيت الامارات.

اين يمكن مشاهدة مباراة الاهلي والوحدة

كما تذاع مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، ولذلك ستذاع مباراة الوحدة والأهلي على شاشتها اليوم بشكل مباشر وحصري وجودة عالية كما سيتم نقل المباراة بتعليق عبد الله الحربي.

كما يمكن متابعة ومشاهدة مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24 عبر الإنترنت من خلال تطبيق “شاهد” وسيتم إذاعة مباراة الوحدة والأهلي عبر تطبيق شاهد.

مباشر مباراة الاهلي والوحدة بالدوري السعودي

وعلى مدار التاريخ فقد سبق وتقابل الفريقان 15 مرة، فاز الوحدة في 4 مرات وفاز الأهلي في 11 مباراة، ولم يتعادل الفريقان في أي مباراة.

ويحتل الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، حيث خاض 26 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 14 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة، حيث لعب 26 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى