أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر مباراة نيوكاسل وإيفرتون بالدوري الانجليزي

تكثف جماهير وعشاق الساحرة المستديرة محاولاتهم فى البحث عن طريقة لمشاهدة مباراة نيوكاسل وإيفرتون، التى تجمع بين الفريقين فى واحدة من المباريات المرتقبة والمنتظرة، على ستاد سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وإيفرتون

ويقدم موقع كورة كلاكيت خلال التقرير التالي كل التفاصيل الخاصة بمشاهدة مباراة نيوكاسل وإيفرتون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فتابعوا معانا:

ومن المقرر أن تُقام المباراة بين فريقي نيوكاسل وإيفرتون في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية والساعة العاشرة والنصف بتوقيت الامارات والساعة السابعة والنصف بتوقيت المغرب والجزائر.

وتُذاع مباراة نيوكاسل وإيفرتون بشكل حصري وبجودة عالية على شاشة قناة بي ان سبورتس 1 المتخصصة بنقل مسابقات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة البث المباشر مباراة نيوكاسل وإيفرتون بالدوري الانجليزي

ووفقا لما اعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم سيقود المباراة طاقم تحكيم محلي بقيادة توني هارينتون ويُعاونه الثنائي، سكوت ليدجر حكم مساعد أول، وسيان ماسي إيليس حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى أنتوني تايلور حكمًا رابعًا لمباراة نيوكاسل وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم مايكل ساليسبيري ويُساعده ناتالي اسبينال لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة نيوكاسل وايفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اين اشاهد مباراة نيوكاسل وايفرتون

وكان قد سبق وتقابل الفريقان 20 مرة، فاز نيوكاسل يونايتد في 7 مرات وفاز إيفرتون في 11 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق ايفرتون بثلاثية نظيفة أمام فريق نيوكاسل ضمن مباريات الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى