أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة الاتفاق والأهلي بث مباشر  في الدوري السعودي

يواصل موقع كورة كلاكيت فى تقدبم خدمة شاملة وحصرية لكل عشاق ومتابعين كرة القدم الغربية حول العالم العربي والشرق الأوسط، فيمكنكم مشاهدة بث مباشر لمباراة الاتفاق ضد الأهلي والتى تقام مساء اليوم الجمعة في لقاء قوي ومثير، على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد» معقل كتيبة المدرب الإنجليزي جيرارد، ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة الاتفاق والأهلي بث مباشر  في الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الاتفاق والأهلي بث مباشر  في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتفاق والأهلي بالدوري السعودي

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كما ستنقل أحداث اللقاء بين الفريقين حصريا عبر مجمموعة قنوات SSC السعوديةبوصفها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي وبالتالي هي القنوت الناقلة لمباراة الاتفاق ضد الأهلي.

الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم بث مباشر

ويسعي فريق الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي لدوري روشن هذا الموسم. كما ان صاحب الأرض والجمهور فريق الاتفاق لن يفرط فى اللقاء بسهولة وسيبحث هو الآخر عن الفوز لضمان مسيرته فى الدوري.

مشاهدة مباراة الاتفاق والأهلي بث مباشر  في الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الاتفاق والأهلي بث مباشر  في الدوري السعودي

الاتفاق والأهلي مباشر

ويغيب عن صفوف الأهلي كلا من، فرانك كيسيه، محمد المجحد، إدوار ميندي، جابري فيجا، روجر إيبانيز، فيما عاد الإيفواري سيكو فوفانا لصفوف الاتفاق، والتحق بمعسكر الفريق في أحد الفنادق، عقب عودته من الإصابة التي عانى معه خلال وجوده مع منتخب بلاده

ويتواجد فريق الاتفاق في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي «روشن» هذا الموسم، وذلك برصيد 35 من نقطة من 24 مباراة، بواقع 9 انتصارات و 8 تعادلات، وتلقى «فارس الدهناء» الهزيمة في 7 مباريات، ويحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق اليوم، وهو في جعبته 47 نقطة من 24 مباراة، خاضهم الراقي في المسابقة حتى الآن، بواقع 14 انتصار و 5 تعادلات ومثلهم من الهزائم.

وتاريخيا فقد سبق وتواجه الفريقان خلال 49 مناسبة حقق الاهلي 26 انتصار مقابل 11 للاتفاق، و12 تعادل. سجل الاهلي 92 هدف، فيما احرز الاتفاق 53 هدف، ويتفوق الاهلي في اخر 7 مواجهات بفوزه 4 مرات مقابل فوزين للاهلي وتعادل وحيدويحتل الاهلي المركز الثالث بـ47 نقطة، بينما يتواجد الاتفاق بالمركز السادس 35 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى