أخبار الفنكل أخبارنا

رمضان 2024| مسلسل ولاد بديعة الحلقة 5

يواصل موقع كورة كلاكيت تقديم مل ما هو جديد وحصري لملايين من متابعي ومحبين الدراما والمسلسلات الرمضانية للاستمتاع بها بشكل يومي فيمكنهم مشاهدة الآن بث مباشر للحلقة الخامسة من مسلسل ولاد بديعة والتى تنطلق أحداثه منذ انطلاق شهر رمضان الجاري.

مسلسل ولاد بديعة الحلقة 5 dailymotion

واما عن قصة مسلسل ولاد بديعة فتدور حول حارة المدابغ، التى تقع على أطراف العاصمة السورية دمشق، حيث اشعلت حادث ۏفاة رجل نافذ معركة شرسة بين أولاده، تبدأ بطمعهم في الميراث، ولا تنتهي بالأسرار التي يخبئونها.

طالع ايضًا.. مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الحلقة الخامسة موقع لاروزا

رمضان 2024| مسلسل ولاد بديعة الحلقة 5
رمضان 2024| مسلسل ولاد بديعة الحلقة 5

وتعد بديعة هي أرملة وأم لأربعة أولاد تعاني وتكافح من أجل تربيتهم بدون أب، ورغم ذلك فإن هؤلاء الأولاد الأربعة ينجرون للصراع مع بعضهم البعض فالابنة الكبرى سُكر راقصة تعيش في جو غير سوي، وتواجه صراعات مع إخوتها الذكور الثلاثة حول المال والابن الثاني وهو مختار ويلعب خريج كلية الحقوق، ولكنه يجاهد من أجل إيجاد عمل، أما التوأمان شاهين وياسين فأحدهما صحفي، والثاني فنان.

وكل ابن من أبناء بديعة الـ4 يعيش تحديات مختلفة في حياته الشخصية والمهنية، ويسعى من أجل تحقيق أحلامه، على الرغم من الظروف الصعبة التي تحيط بهم في كل نواحي الحياة.

طالع ايضًا.. مسلسل العربجي الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة قناة رؤيا

رمضان 2024| مسلسل ولاد بديعة الحلقة 5
رمضان 2024| مسلسل ولاد بديعة الحلقة 5

مسلسل ولاد بديعة اين يعرض

وتنقل حلقات مسلسل ولاد بديعة يوميا عبر قنوات mbc بشكل حصري ومجاني وبدقة عالية لكل جماهير الدراما فى الوطن العربي.

متى مواعيد عرض مسلسل ولاد بديعة 5

وتنطلق أحداث حلقات مسلسل ولاد بديعة يوميا في رمضان في الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية وسوريا

الساعة العاشرة بتوقيت مصر والساعة التاسعة بتوقيت المغرب والجزائر والساعة الثانية عشر بتوقيت الامارات.

وصرحت الممثلة سلافة معما إنّ مسلسل ولاد بديعة أكد لها أن الأمومة تبقى هاجساً لدى الأنثى، مهما اختلفت ظروفها ومستواها الاجتماعي والعلمي، وأن الأنثى تبحث دائماً عن الاستقرار، في حين نشر بطل المسلسل محمود نصر مقطع فيديو  على حساباته الرسمية على مواقع  التواصل الاجتماعية، أظهر فيه مقطعاً من شخصيته “مختار” وهو عائد من رحلة علاجية من أجل الاڼتقام من إخوته.

كما استخدم نصر عبارة من المسلسل، قائلاً: “أنا مختار ابن عارف الدباغ راجع، أجا وقت الحساب”، كما يرفض قټلهم لأن “صلاحية ذلك تنتهي بوقت سريع”،

 

زر الذهاب إلى الأعلى