أخبار الكورةكل أخبارنا

طريقة وأسعار حجز تذاكر مباراة الحزم والشباب في دوري روشن

يقدم لكم”كورة كلاكيت طريقة حجز تذاكر مباراة الحزم والشباب في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024 والمقرر إقامتها على ملعب الأول.

ويحل فريق الكرة الأول بنادي الشباب ضيفًا ثقيلًا على منافسه الحزم على ملعب الأخير في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

قد يهمك.. رامز جاب من الآخر.. قائمة ضحايا برنامج رامز

حجز تذاكر مباراة الحزم والشباب في دوري روشن
حجز تذاكر مباراة الحزم والشباب في دوري روشن

ويطمح فريق الشباب بقيادة مدربه البرتغالي فيتور بيريرا إلى اقتناص الفوز من أجل تحسين موضعه في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد النتائج الغير جيدة من انطلاق الموسم الحالي لليوث وابتعاده عن المنافسة على اللقب المحلي.

وفي ذات السياق يأمل فريق الحزم بقيادة الأوروجوياني جوزيه دانيال كارينيو إلى تحقيق نتيجة إيجابيه أمام فريق الشباب من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط والمنافسة بقوة على البقاء بدوري روشن بين الكبار.

طالع ايضًا.. كلاسيكو الأرض.. تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

الشباب ضد الحزم.. موقف الفريقين قبل الصدام المرتقب

ويتواجد الشباب قبل هذه المواجهة في المرتبة الثانية عشر برصيد 25 نقطة بفارق نقطين عن صاحب المركز الحادي عشر وأيضًا العاشر وهما الخليج والوحدة على الترتيب بعدما لعب 23 مواجهة هذا الموسم.

حجز تذاكر مباراة الحزم والشباب في دوري روشن
حجز تذاكر مباراة الحزم والشباب في دوري روشن

واستطاع نادي الشباب بقيادة فيتور بيريرا في تحقيق الفوز بـ6 موجهات وتعادل في 7 مناسبات وخسر في 10 لقاءات.

ويتذيل نادي الحزم جدول ترتيب دوري روشن في المركز الـ18 برصيد 15 نقطة وذلك بعدما لعب 23 مواجهة حيث فاز في مناسبتين وتعرض للهزيمة في 12 لقاء وتعادل في 9 مباريات.

أسعار حجز تذاكر مباراة الحزم والشباب في الدوري السعودي

وستنطلق مواجهة فريق الكرة الأول بنادي الحزم أمام منافسه الشباب بقيادة مدربه بيريرا يوم الخميس الموافق 14 مارس الجاري ضمن مباريات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وستبدأ صافرة لقاء الشباب ضد الحزم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

حجز تذاكر مباراة الحزم والشباب في دوري روشن
حجز تذاكر مباراة الحزم والشباب في دوري روشن

وستذاع مواجهة الليوث أمام الحزم على ملعب الأخير عبر قنوات “إس سي سي” الناقل الحصري للبطولة السعودية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويمكنكم حجز تذاكر مواجهة الشباب والحزم في دوري روشن من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى