أخبار الفنكل أخبارنا

حجز تذاكر أول تجربة WWE في بوليفارد سيتي.. من هنا

ينتظر عشاق ومحبي الالعاب القتالية من كل مكان في الوطن العربي، أول تجربة مصارعة WWE على أرض المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة.

وارتفعت معدلات البحث على جوجل وجميع مواقع التواصل الإجتماعي، إذ يتساءل الجمهور حول كيفية حجز تذاكر تجربة المصارعة WWE في منطقة بوليفادر سيتي.

افتتاح تجربة WWE في الرياض

وتضم تجربة WWE أساطير وأبطال العالم في المصارعة، في تجربة جديدة وفريدة من نوعها بـ أروع التجارب دخل موسم الرياض 2024.

ومن المتوقع أن تشهد تجربة WWE إعجاب الكثير من الجمهور من كل مكان، إذ سوف تحتوي على الكثير من الإثارة والتشويق، مما يترقب المشاهدين العرض بفارغ الصبر.

موعد افتتاح تجربة WWE في الرياض

وكشفت التقارير الصحفية، أن سوف يُمنح المشجعون داخل منطقة BACKSTAGE إمكانية المشاهد تشجيع شخصياتهم المفضلة من أبطال المصارعة، بالإضافة إلى اختيار المؤثرات الصوتية، مع تصميم دخول إلى الحلبة.

ومن المقرر أن تنطلق افتتاح أول تجربة WWE في الوطن العربي بـ بوليفادر سيتي، اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر فبراير الجاري.

أسعار تذاكر افتتاح تجربة WWE في الرياض

وحسب الموقع المتخصص في حجز تذاكر تجربة WWE في بوليفادر سيتي، وجاء أسعار سعر التذكرة العادية بـ 75 ريال سعودي، واما عن سعر تذكرة vip بـ 225 ريال سعودي.

حجز تذاكر افتتاح تجربة WWE في الرياض

ومن خلال هذا المقال، نقدم لكم متابعينا الكرام من كل مكان في الوطن العربي، نحن فريق عمل موقع كورة كلاكيت، جميع التفاصيل والمعلومات حول كيفية حجز تذاكر افتتاح أول تجربة WWE في منطقة بوليفادر سيتي.

ويمكنك حجز تذاكر افتتاح أول تجربة WWE في بوليفادر سيتي، من خلال WeBook وهو الموقع المتخصص لـ حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض.

كيفية شراء تذاكر افتتاح WWE في الرياض

في البداية قم بـ تسجيل الدخول لـ موقع WeBook، ثم اختار افتتاح تجربة WWE وقم بـ اختيار المقعد والفئة التي تناسبك، وقم بـ الضغط على كلمة حجز، ويمكنك تأكيد شراء تذاكر عن طريق دفع ثمنها.

زر الذهاب إلى الأعلى