أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة إيران واليابان بث مباشر في كأس أمم آسيا

يواصل موقع كورة كلاكيت لكل عشاق ومحبي كرة القدم الأسيوية تقديم خدمة مجانية لمشاهدة بث مباشر مباراة إيران واليابان المنتظرة من جميع الأوساط الرياضية والمقرر لها أن تقام مساء اليوم السبت على ستاد المدينة التعليمية في مدينة “الريان”، ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2023.

ومن المنتظر أن تقام أحداث مباراة إيران واليابان اليوم السبت فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف بتوقيت الامارات والساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت المغرب العربي.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا

مشاهدة مباراة إيران واليابان بث مباشر في كأس أمم آسيا
مشاهدة مباراة إيران واليابان بث مباشر في كأس أمم آسيا

مشاهدة بث مباشر مباراة إيران واليابان بكأس امم اسيا

وتتولى مجموعة قنوات بين سبورتس مهمة نقل جميع مباريات بطولة كأس آسيا 2023، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إيران ضد اليابان، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 الى جانب قنوات: beIN Sports HD 2، الكأس HD 1، الكأس HD 2، قناة SSC HD، أبو ظبي الرياضية HD، فيما يقوم بالتعليق على مباراة إيران ضد اليابان في كأس آسيا 2023، كلًا من فهد العتيبي وخالد المديفر

ويطمح منتخب إيران الى استكمال طريقه في البطولة القارية، من أجل التتويج باللقب الرابع والعودة إلى منصات التتويج الغائب عنها منذ 1976، وكان قد استهل المنتخب الإيرانى مشواره في البطولة هذا العام بشكل قوي حيث تصدر ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث لقاءات.

وحققت إيران العلامة الكاملة فى دور المجموعات بثلاث انتصاارات حيث حقق الفوز على فلسطين 4-1، ثم فاز على هونغ كونغ 1-0، وعلى الإمارات 2-1، وفي دور الـ16 استكمل ادائه المميز بعدما حقق الفوز على سوريا بفارق ركلات الترجيح 5-3 بعد التعادل 1-1.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة الجزيرة الإماراتي ضد سبارتاك موسكو الروسي الودية| بث مباشر

مشاهدة مباراة إيران واليابان بث مباشر في كأس أمم آسيا
مشاهدة مباراة إيران واليابان بث مباشر في كأس أمم آسيا

بث مباشر مباراة إيران واليابان

فى المقابل يبحث منتخب الساموري عن اللقب الخامس في تاريخه ليعزز رقمه القياسي خاصة وأنه بلغ قبل النهائي خمس مرات في النسخ الست الأخيرة، وكان مشوار المنتخب الياباني مثير للانتباه حيث حصد المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، جمعهم من الفوز بالجولة الأولى على فيتنام 4-2، ثم خسر أمام العراق 1-2، قبل أن يفوز في الجولة الثالثة على إندونيسيا 3-1، وفي دور الـ16 استكمل انتصاراته بالفوز على البحرين 3-1.

ومن المنتظر ان يواجه الفائز من هذه المباراة في الدور ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مباراة قطر وأوزبكستان التي تقام يوم السبت أيضاً على ستاد البيت في الخور.

ويمكن مشاهدة بث مباشر للمباراة من الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى