أخبار الكورةكل أخبارنا

مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بث مباشر تويتر الأسطورة اليوم

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة برشلونة وأتليتك بلباو اليوم على القنوات الناقلة الناقلة لكأس ملك إسبانيا 2023 وايضا متاعبة اللقاء عبر الإنترنت، حيث ينتظر الفريقين مواجهة حاسمة الليلة بهدف تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، خاصةً في ظل المفاجأة التي شهدها الجميع بخروج ريال مدريد من دور الستة عشر عقب الخسارة من نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

ويعرض موقع كورة كلاكيت كافة أخبار كرة القدم العربية والعالمية، بالإضافة إلى مواعيد المباريات والقنوات الناقلة للبطولات القارية والمحلية، لذا سوف نوفر لكم في السطور التالية، طريقة مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو اليوم في دور ثمن النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا بالإضافة إلى القنوات الناقلة لأحداث اللقاء، كذلك التشكيل المتوقع لكلا الفريقين.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر سوريا لايف في أمم أفريقيا

مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بث مباشر تويتر الأسطورة اليوم
مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بث مباشر تويتر الأسطورة اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وأتليتك بلباو أون لاين وتويتر

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بعد الفوز على فريق بارباسترو وأونيونيستاس سالامانكا في دور الستة عشر من كأس إسبانيا، لاستكمال مشوارهم في البطولة، عندما يواجه مواطنه أتلتيك بلباو، ويوفر “كورة كلاكيت” كالعادة كافة المعلومات عن تلك المواجهة من حيث انطلاق صافرة البداية حتى كيفية العثور على اللقاء على شاشة التلفزيون في السطور التالية.

يخوض فريق برشلونة مباراة اليوم بهدف نسيان الخسارة الثقيلة التي تلقاها من غريمه التقليدي ريال مدريد وعدم الظفر ببطولة كأس ملك أسبانيا للموسم المنصرم، لكنه عوض جماهيره بالفوز الكبير أمام ريال بيتيس بنتيجة 4-2 في بطولة الدوري الإسباني، وينصب تركيز البارسا حول لقاء الليلة خاصةً وأنه دور خروج المغلوب أي المواجهة لن تقبل القسمة على اثنين.

لكن ستكون مواجهة اليوم نارية بين الفريقين خصوصا لكتيبة تشافي هيرنانديز، في ظل أن المباراة تُلعب في أرضية بيلباو، على الرغم من أن برشلونة يمتلك الرقم القياسي في تحقيق أكبر عددا من الانتصارات برصيد 31 انتصار، في حين حقق أتلتيك 23 انتصارا، حيث وصل الباسك إلى النهائي ست مرات منذ ذلك الحين، لكنه خسر في كل مرة.

طالع ايضًا.. مباراة تنزانيا والكونغو بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية.. شاهد الآن

مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بث مباشر تويتر الأسطورة اليوم
مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بث مباشر تويتر الأسطورة اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو اليوم في كأس ملك إسبانيا

خسر أتليتيك أربعًا من النهائيات أمام برشلونة، وكلها في آخر 15 عامًا، لكن على الرغم من سلسلة انتصارات برشلونة في النهائيات، عندما التقى الفريقان في جولات سابقة، لم تكن الأمور تسير دائمًا في صالحهم، منذ أن اعتمدت المسابقة نظام القدم الواحدة الجديد، اضطر برشلونة للذهاب إلى سان ماميس في مناسبتين وخسر المرتين.

ويعاني فريق برشلونة من غياب العديد من نجومه على رأسهم غابي، ماركوس ألونسو، مارك أندريه تير شتيجن، إنييغو مارتينيز، رافينيا وجواو كانسيلو، لكن الخبر السار للبارسا هو أن مشاكل قدم أندرياس كريستينن قد انتهت وتم اختياره في تشكيلة برشلونة.

طالع ايضًا.. بث مباشر مباراة الشباب وروما الودية في احتفالية اليوبيل الماسي

مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بث مباشر تويتر الأسطورة اليوم
مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بث مباشر تويتر الأسطورة اليوم

على جانب آخر، يفتقد أتليتيك لاعب خط الوسط الرئيسي داني جارسيا بسبب إصابة في أوتار الركبة لبعض الوقت، والآن يعاني لاعب الوسط الدفاعي ميكيل فيسجا والظهير الأيمن أوسكار دي ماركوس من نفس المشكلة. وسيتعين عليهم أيضًا الاستغناء عن الرجل الذي تسبب في الكثير من المشاكل للكتالونيين على مر السنين، إنياكي ويليامز يلعب خارج أرضه مع غانا في كأس الأمم الأفريقية.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو اليوم أون لاين

يحين موعد انطلاق صافرة بداية أحداث مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا، لكافة جماهير الوطن العربي وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى