أخبار الكورةكل أخبارنا

بث مباشر كوريا الجنوبية واندونيسيا في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024

بث مباشر كوريا الجنوبية واندونيسيا في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة يقدمه موقع كورة كلاكيت لمحبي ومتابعي البطولة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 المقامة في خاليًا في قطر.

سيخوض منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي لكرة القدم مباراة قوية اليوم ضد منتخب إندونيسيا في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي تقام حاليًا في قطر.

تقام المباراة على استاد عبد الله بن خليفة في الدوحة، وتنطلق صافرة البداية في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت جرينتش (10:30 مساءً بتوقيت السعودية).

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد تأهلهما من دور المجموعات. تصدرت كوريا الجنوبية مجموعتها الثانية بعد تحقيقها ثلاثة انتصارات كاملة، بينما احتلت إندونيسيا المركز الثاني في مجموعتها الأولى خلف قطر صاحبة الأرض.

طالع ايضًا.. جدول مواعيد مباريات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة 2024.. حتى النهائي

بث مباشر كوريا الجنوبية واندونيسيا في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024
بث مباشر كوريا الجنوبية واندونيسيا في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024

بث مباشر منتخب اندونيسيا الأولمبي لكرة القدم و منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي لكرة القدم

يتطلع المنتخبان لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، حيث ستضمن لهم هذه الخطوة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في باريس.

يُعد منتخب كوريا الجنوبية من أقوى المرشحين للفوز بالمباراة، حيث يمتلك سجلاً تاريخيًا ممتازًا في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث فاز باللقب في عام 2016.

بينما يطمح منتخب إندونيسيا لتحقيق مفاجأة وإقصاء كوريا الجنوبية من البطولة، وتحقيق أفضل إنجاز له في تاريخ مشاركاته في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا قويًا بين المنتخبين، حيث يتميز كلاهما بوجود لاعبين موهوبين يتمتعون بمهارات عالية.

اقرأ ايضًا.. متى موعد نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2024 وطريقة المشاهدة؟

بث مباشر كوريا الجنوبية واندونيسيا في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024
بث مباشر كوريا الجنوبية واندونيسيا في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024

بث مباشر أولمبي إندونيسيا ضد كوريا الجنوبية

يلتقي منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي بنظيره منتخب إندونيسيا في مواجهة قوية مساء الخميس على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، وذلك في إطار ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقد تأهل المنتخب الكوري متصدرًا لمجموعته الثانية بعد تحقيقه العلامة الكاملة، حيث تغلب على منتخبات اليابان والصين والإمارات.

في المقابل، تأهل منتخب إندونيسيا وصيفًا لمجموعته الأولى، بعد حلوله خلف منتخب قطر المتصدر، وذلك بقيادة مدربه الكوري.

مباراة إندونيسيا وكوريا الجنوبية بث مباشر كأس آسيا تحت 23 عاما

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة، حيث سيضمن الفائز فيها التأهل إلى نصف نهائي البطولة، مع اقتراب حلمه بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

فالفائز بالميدالية الذهبية في البطولة سيتأهل مباشرة إلى الأولمبياد، بينما ينال صاحب الميدالية الفضية بطاقة التأهل الثانية، أما صاحب الميدالية البرونزية فسيتأهل للمباراة الفاصلة ضد رابع بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.

وسيدير اللقاء طاقم تحكيم أسترالي بقيادة الحكم شون ايفانز، بمساعدة جورج لاكرينديس وجوانا شاراكتيس، بينما سيكون مود بونياديفارد من إيران حكمًا رابعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى