أخبار الكورةكل أخبارنا

بث مباشر مباراة اندونيسيا واستراليا تحت 23 عامًا في بطولة كأس آسيا

بث مباشر اندونيسيا واستراليا  تحت 23 عامًا في بطولة كأس آسيا المقامة في الوقت الحالي في دولة قطر حيث تقام المباراة بعد قليل كورة كلاكيت.

ينطلق صراع قوي اليوم، الخميس 18 أبريل 2024، على ملعب استاد عبدالله بن خليفة، عندما يلتقي منتخب إندونيسيا مع نظيره الأسترالي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها قطر.

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث يتطلع منتخب إندونيسيا لتحقيق فوزه الأول في البطولة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام قطر بهدفين دون رد. بينما يسعى منتخب أستراليا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله السلبي مع الأردن في الجولة الأولى.

بث مباشر اندونيسيا واستراليا تحت 23 عاما

تُعد هذه المباراة هامة للغاية لكلا المنتخبين، حيث أن الفوز يمنح أحدهما دفعة قوية نحو التأهل إلى دور الثمانية، بينما قد تعقد الخسارة من مهمة التأهل بشكل كبير.

يُعرف منتخب أستراليا بقدراته الهجومية القوية، حيث يضم العديد من اللاعبين الموهوبين في خط الهجوم، مثل: لازاروس كوستاس، ومارك ليكس، وآدام جيانيتيس. بينما يتميز منتخب إندونيسيا بالسرعة والمهارة الفردية للاعبيه، خاصة في خط الوسط والهجوم.

مباراة استراليا ضد اندونيسيا ضمن مباريات اليوم الأربعاء الموافق 18 ابريل 2024، في الجولة الثانية من المجموعة A من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024.

تقام المباراة على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية والأردن، 15:00 بتوقيت مصر وفلسطين، 14:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 13:00 بتوقيت جرينتش.

بث مباشر اندونيسيا واستراليا  تحت 23 عامًا في بطولة كأس آسيا
بث مباشر اندونيسيا واستراليا  تحت 23 عامًا في بطولة كأس آسيا

مباشر منتخب اندونيسيا الأولمبي لكرة القدم و منتخب استراليا الاولمبي لكرة القدم

استهل المنتخب الاسترالي تحت 23 عاما مشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2024 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بالتعادل السلبي دون اهداف ضد منتخب الأردن الأولمبي.

بالمقابل، استهل منتخب اندونيسيا الاولمبي مشواره في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما بالخسارة بثنائية نظيفة أمام نظيره القطري منظم البطولة في الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى.

بعد شهرين من اختتام نهائيات كأس آسيا 2023 في قطر، ستكون الدولة الواقعة في غرب آسيا مرة أخرى محط اهتمام القارة الصفراء، وذلك عندما تُصبح أول دولة تستضيف مرتين نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعد أن استضافت البطولة في عام 2016.

مشاهدة أولمبي اندونيسيا واستراليا

ستكون المقاعد الخاصة بأولمبياد باريس 2024 مُتاحة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، مع فرصة إضافية للفريق صاحب المركز الرابع من خلال خوضه مواجهة الملحق أمام منتخب غينيا ممثل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 9 مايو في باريس.

فازت منتخبات مُختلفة بكل نسخة من النسخ الخمس السابقة – العراق واليابان وجمهورية كوريا والسعودية وأوزبكستان – وكلها تبحث عن تكرار الانتصار باللقب في الدوحة.

إلى جانب هذا الخماسي، شارك منتخبان آخران فقط هما أستراليا والأردن، في كل نسخة من نسخ البطولة سابقا، في حين أن إندونيسيا هي المنتخب الوحيد الذي يشارك لأول مرة هذا العام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى