أخبار الكورةكل أخبارنا

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ( الإياب) لايف

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد كورة كلاكيت بث مباشر مانشستر سيتي ضد ريال مدريد اليوم الأربعاء في منافسات إساب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث لا حديث لعشاق كرة القدم سوى عن القمة التي سيحتضنها ملعب الاتحاد، والمقرر أن تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

هذه هي الزيارة الثالثة على التوالي للنادي الملكي إلى الملعب الإنجليزي الذي لم يسبق لها وأن حققت الانتصار فيه على الإطلاق، وآخر زيارة كانت كارثية بكل المقاييس في الموسم الماضي، عندما خسرت كتيبة كارلو أنشيلوتي 4-0.

الآن لا بديل أمام الريال سوى الفوز بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 3-3، وهو أيضًا الخيار الوحيد لأصحاب الأرض وحاملي لقب دوري الأبطال في ظل إلغاء قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين.

يظلّ بيب غوارديولا من أكثر المدربين تفوقًا على ريال مدريد عبر التاريخ، حيث حقق الفوز أمامهم 14 مرة، ومع ذلك يتحلى أنشيلوتي بالهدوء ويؤكد أن فريقه قادر على العودة من إنجلترا بالانتصار والتأهل إلى نصف النهائي.

بث  مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ( الإياب) لايف
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ( الإياب) لايف

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية، إلى قمّة الموسم في دوري أبطال أوروبا بين حامل اللقب مانشستر سيتي ومتصدر الدوري الإنجليزيّ الممتاز، وبين ريال مدريد أكثر الفرق تتويجًا بالمسابقة، وتمثل المباراة ذروة الموسم بفعل قوة النّاديَين وما قدماه في مباراة الذهاب التي انتهت بـ3 أهداف لمثلها، وبعد مباراة ممتعة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، تأجل الحسم إلى موقعة ملعب الاتحاد في مانشستر، التي تقيس مدى قوة الجانبين في تحمل الضغوط وتجاوز هذا النوع من التحديات، ويرى الكثير من النقاد أنّ المتأهل من هذه المواجهة سيرتدي ثوب المرشح الأوّل للفوز باللقب.

طريقة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مواجهة بايرن ميونخ وآرسنال، ليضرب موعدًا في النهائي مع الفائز من مواجهة نصف النهائي التي تحددت يوم الثلاثاء، بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

ونخصص هذا الموضوع للحديث بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023-24.

بث  مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ( الإياب) لايف
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ( الإياب) لايف

وبإمكان الجماهير العربيّة متابعة اللقاء بصوت المعلق الجزائريّ حفيظ الدراجي على قناة “BEIN SPORTS” انطلاقًا من الـ22 بتوقيت السّعودية والـ23 بتوقيت الإمارات والـ21 بتوقيت مصر.

أين يمكن مشاهدة البث المباشر مانشسستر سيتي ضد ريال مدريد

أسندت قنوات “BEIN SPORTS” الناقل الحصريّ لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مهمّة التعليق على واحدة من أهمّ مباريات الدور ربع النّهائيّ بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد إلى المعلق حفيظ الدراجي.

وسيتولى الدراجي التعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، بينما بإمكان الجماهير اختيار التعليق باللغة الإنجليزية عبر القناة الصوتية الثانية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى