منوعات ولايت

مشاهدة مباراة الأردن وفيتنام الأولمبي تحت 23 عامًا الودية

يقدم موقع كورة كلاكيت مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن الأولمبي أمام فيتنام المقرر إقامتها اليوم ضمن الاستعدادت للمشاركة في بطولة كأس آسيا.

يلتقي المنتخب الأولمبي تحت سن 23 لكرة القدم، نظيره الفيتنامي وديا عند التاسعة من مساء اليوم الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة.

أولمبي الأردن وفيتنام بث مباشر

وتأتي المباراة الودية في آخر تحضيرات المنتخب الأولمبي لخوض غمار بطولة كأس آسيا التي تنطلق في قطر يوم الاثنين المقبل.

ويفتتح المنتخب الأولمبي مشواره في كأس آسيا بلقاء منتخب أستراليا الاثنين المقبل، قبل أن يواجه قطر يوم 18 الجاري، على أن يختتم الدور الأول أمام إندونيسيا يوم 21 الحالي.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة الأسيوية، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

مشاهدة مباراة الأردن وفيتنام الأولمبي تحت 23 عامًا الودية
مشاهدة مباراة الأردن وفيتنام الأولمبي تحت 23 عامًا الودية

بث مباشر مباراة الأردن وفيتنام تحت 23 عاما

قرر الجهاز الفني لمنتخب الأردن الأولمبي تحت 23 عامًا، بقيادة عبدالله أبو زمع، استدعاء إبراهيم صبرة مهاجم فريق الوحدات ومنتخب الشباب، إلى قائمة اللاعبين الذين يستعدون للمشاركة في كأس آسيا لكرة القدم والتي تستضيفها قطر اعتبارًا من منتصف أبريل الجاري.

وجاء استدعاء صبرة من باب الاحتياط، في ظل معاناة المهاجم رزق بني هاني من إصابة طفيفة، إلى جانب تمسك نادي الوكرة القطري باللاعب عمر صلاح وبالتالي صعوبة تمثيله للمنتخب الأردني في الاستحقاق الآسيوي.

أنهى المنتخب الأردني تدريباته البدنية والفنية، استعدادًا لمواجهة نظيره الفيتنامي وديًا عند التاسعة من اليوم الأربعاء، على ملعب جامعة قطر، ضمن التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه الأخير بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد كحلان الذي لم يتلقَ بعد التصريح الطبي للالتحاق بالمجموعة، إذ لا يزال في عمّان.

من جهته، تدرب رزق بني هاني تحت إشراف الجهاز الطبي عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته برفقة فريقه في مسابقة الدوري الأردني للمحترفين، وكذلك الأمر لبكر كلبونة الذي يعاني من بعض الإرهاق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى