أخبار الفنكل أخبارنا

هل هناك جزء خامس من مسلسل المداح؟ 

ازداد بحث وتساءل المشاهدين من كل مكان، عن هل يوجد جزء خامس من مسلسل المداح، والذي عرض في الماراثون الرمضاني 2024، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا واسعًا، ويريدون استكمال الأحداث.

وأهتم فريق عمل موقع كورة كلاكيت، والإجابة عن جميع أسئلة الجماهير التي تخص مسلسل المداح الجزء الخامس، وذلك بعدما أصبح العمل حديث مواقع التواصل الإجتماعي، عقب وفاة صابر المداح.

هل هناك جزء خامس من مسلسل المداح؟

 

حقيقية وجود جزء خامس من مسلسل المداح

ويعد مسلسل المداح من أبرز المسلسلات العربية، والتي تحظى بأهتمام كبير من قبل الجمهور، وتم عرض الجزء الرابع منه في السباق الرمضاني الحالي 2024، ويضم كبار نجوم الدراما.

وتصاعدت أحداث مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، حيث كشفت المزيد من خيوط الصراع بين الخير والشر، ممثلة في صابر المداح والدكتور سميح الجلاد والذي يجسد الشخصية فتحي عبدالوهاب، مما يزداد الصراع بينهما.

هل هناك جزء خامس من مسلسل المداح؟

مسلسل المداح الجزء 5 الخامس

وحسب التقارير الصحفية، أكدت أن صابر المداح لم يمت في نهاية الحلقة الأخيرة، وهناك حبكة درامية سوف يتم الكشف عنها في الحلقات الجديدة، أن صابر لايزال حيًا لم يمت.

وشهد مسلسل المداح 4 الحلقة الأخيرة، وفاة صابر وذلك بعدما وجد الورث، وهو عبارة عن سيف يقضي على الشر، حيث خاض المداح حربه ضد قزح والذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وانتهت الحرب بوفاة صابر المداح.

هل هناك جزء خامس من مسلسل المداح؟

قصة مسلسل المداح 5

ونجح حمادة هلال في تحقيق نجاحًا كبيرًا، هذا العام بمسلسل المداح 4 أسطورة العودة، الذي ينافس به في سباق دراما رمضان الجاري 2024، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي حول عالم الإنس والجن.

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 4 كلًا من: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

هل هناك جزء خامس من مسلسل المداح؟

مشاهدة مسلسل المداح 4

ومع أنتهاء شهر رمضان المبارك 2024، يمكنك مشاهدة مسلسل المداح أسطورة العودة كامل، عبر موقع فيديو لاروزا بجودة عالية HD، ومتاح مشاهدة الحلقة أيضًا عبر ماي سيما وإيجي بست، ويمكنك تحميل الحلقة ومشاهدتها في أي وقت.

وتستطيع مشاهدة وتحميل مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، كاملة وبجودة عالية HD 1080p, 720p، بدون فواصل أو تقطيع ودقة الصورة واضحة.. أضغط هــنــا.

زر الذهاب إلى الأعلى