أخبار الفنكل أخبارنا

طريقة حجز تذاكر حفل أصالة والشامي في الرياض عيد الفطر 2024

يبحث العديد من الجماهير من كل مكان في الوطن العربي، عن أسعار ورابط حجز تذاكر حفل أصالة والشامي، والذي من المقرر إقامتها خلال موسم عيد الفطر 2024، إذ يسعى الجمهور لحضور الأمسية الغنائية.

وحرص فريق عمل موقع كورة كلاكيت، على تقديم تقاصيل حفل المطربان أصالة والشامي، في الرياض ضمن موسم عيد الفطر المبارك 2024، من حيث روابط وخطوات حجز تذاكر الأمسية الغنائية.

طريقة حجز تذاكر حفل أصالة والشامي في الرياض عيد الفطر 2024

تفاصيل حفل أصالة والشامي في الرياض 2024

ويتأهب الثنائي الشامي وأصالة، لإحياء حفل غنائي ضخم، في المملكة العربية السعودية، وأعلنت الشركة المنظمة عن موعد الأمسية الغنائية يوم 12 أبريل الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك 2024.

ويطرح المطربان أصالة والشامي، ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك 2024، باقة من أجمل الأغاني والألحان، ويقدمان مزيج بين الأغاني الجديدة والكلاسيكية، خلال شهر إبريل الجاري على مسرح جامعة الأميرة نورة.

طريقة حجز تذاكر حفل أصالة والشامي في الرياض عيد الفطر 2024

موعد حفل أصالة والشامي في السعودية

وتصدر حفل الثنائي الشامي وأصالة، محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، ويهتم الجمهور بمعرفة تفاصيل الحفل، الذي المقرر إقامته في شهر إبريل الجاري 2024.

وينطلق حفل أصالة والشامي، يوم الجمعة الموافق 12 من شهر إبريل القادم، في السعودية على مسرح المهندس محمد البواردي، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر.

وتطرح أسعار تذاكر حفل الشامي وأصالة، ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك 2024، عبر وي بوك WeBook، وهو الموقع المختص لشراء تذاكر فعاليات موسم الرياض.

طريقة حجز تذاكر حفل أصالة والشامي في الرياض عيد الفطر 2024

حجز تذاكر حفل أصالة والشامي في عيد الفطر 2024

ويقدم موقع كورة كلاكيت لمتابعيه من كل مكان، رابط حجز تذاكر حفل أصالة والشامي، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات عيد الفطر 2024، والمقرر أن يتم طرحها عبر الرابط التالي… اضغط هنـــــــــــــــــــا.

ويمكنك حجز تذاكر حفل أصالة والشامي، ضمن فعاليات عيد الفطر 2024، خلال شهر إبريل القادم في المملكة العربية السعودية على مسرح جامعة الأميرة نورة، من خلال موقع وي بوك WeBook.

طريقة حجز تذاكر حفل أصالة والشامي في الرياض عيد الفطر 2024

خطوات حجز تذاكر حفل أصالة والشامي في العيد 2024

قم بتسجيل الدخول لموقع وي WeBook، ثم اختار حفل أصالة والشامي، وقم باختيار الفئة والمقعد الذي يناسبك، ثم إملأ البيانات المطلوبة، ويمكنكم الحصول على تذاكر حفل الشامي وأصالة في الرياض، قم بالضغط على الرابط التالي.. أضغط هنـــــــا.

زر الذهاب إلى الأعلى