أخبار الكورةكل أخبارنا

بث مباشر مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

يواصل موقع كورة كلاكيت في تقديم كل ما هو جديد وحصري لكل عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي، ويمطنهم اليوم مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والنصر، والمقرر لها أن تنطلق اليوم الأثنين الموافق 8 من شهر إبريل، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 4 أندية.

 

مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

 

وتترقب عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية، الى انطلاق مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقام بها بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم، بمشاركة 4 أندية، وهم «الهلال – النصر – الاتحاد – الوحدة».

 

ونجح فريق الهلال من التفوق على جميع منافسيه و تحقيق سلسلة انتصارات تاريخية برصيد 31 مباراة على التوالي ليكون بذلك صاحب أطول سلسلة انتصارات متتالية في التاريخ، وذلك في جميع المسابقات التي يشارك فيها الزعيم هذا الموسم.

 

 

بث مباشر مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

 

ويتربع فريق الهلال على  صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم بفارق 12 نقطة عن أقرب المنافسين فريق النصر، حيث خاض الزعيم 27 مباراة في المسابقة حتى الآن، حقق الفوز خلال 25 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة مطلقاً.

على الجانب الآخر، يدخل فريق النصر تلك المواجهة المرتقبة أمام الهلال في كأس السوبر السعودي، من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، وإيقاف سلسلة انتصارات الزعيم التاريخية، وأيضاً الثأر من الهزيمة التي تعرض أمام الزعيم بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة أمامهم مجدداً في كأس موسم الرياض بثنائية نظيفة.

 

 

وتنطلق مباراة الهلال والنصر، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

كما سيتم نقل مباراة الهلال والنصر عبر قناة SSC Sports التابعة لشبكة قنوات SSC SPORTS السعودية، بالإضافة إلى قناة AD Sports HD 1 ضمن مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى