أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي

يواصل موقع كورة كلاكيت لكل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، الى تقديم كل التفاصيل الخاصة بمشاهدة بث يلتقي فريق اتحاد جدة نظيره التعاون اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري السعودي، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في الجولة السابعة والعشرين من البطولة.

مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي تويتر

وتبدأ أحداث مباراة الاتحاد والتعاون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب.

كما ستنقل مباراة الاتحاد والتعاون بشكل حصري ومجانى وبدقة عالية على قناة SSC HD، حيث سيتولى عيسى الحربين وسليمان الشريف التعليق على مباراة الاتحاد والتعاون للاستمتاع بمشاهدة اللقاء.

بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون سوريا لايف في الدوري السعودي

وتعتبر اللقاء فرصة مهمة وذهبية لنعويض جمهور الاتحاد بعد تلقي العميد الهزيمة في المباراة السابقة أمام أهلي جدة بهدف نظيف في ملعب الملك عبدالله الرياضية في الجولة السادسة والعشرين، ولذلك يسعى الاتحاد لتحقيق الانتصار في المباراة المقبلة.

بناصر تيفي لايف مباراة الاتحاد والتعاون

وخلال الايام القليلة الماضية فقد أعلن نادي الاتحاد السعودي، تجديد عقد لاعبه عبد الإله هوساوي، المعار حاليًّا ضمن صفوف الخليج، لمدة 4 سنوات تنتهي صيف عام 2028ظ ونشر نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي، إن النادي قرر تجديد عقد اللاعب بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، وأن إعارته ضمن صفوف الخليج الهدف منها منحه الفرصة للمشاركة في أكبر عدد من المباريات الرسمية.

وعلى مدار التاريخ يمتلك الاتحاد أفضلية كبيرة على حساب التعاون، بعدما حقق النمور 19 انتصارًا من أصل 36 مواجهة مباشرة جمعت الطرفين لحساب جميع المنافسات، بينما حضر التعادل في 9 لقاءات، فيما عرف الذئاب طريق الفوز على أصفر جدة في 8 مناسبات، كما سجل النمور 73 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 52 هدفًا، بينما تبادل الطرفين النتائج الكبيرة، حيث حقق العميد الفوز بخماسية مقابل هدف في موسم 2011، ورد أبناء القصيم الدين بالنتيجة ذاتها بعد 7 سنوات

وجدير بالذكر يحتل الفريق حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بينما يحتل فريق التعاون المركز الخامس بنفس العدد من النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى