blogأخبار الفنكل أخبارنا

أسعار وروابط حجز تذاكر مسرحية الجار في الرياض عيد الفطر 2024

تزايد عمليات البحث عبر جوجل مواقع التواصل الاجتماعي، عن أسعار وروابط حجز تذاكر مسرحية الجار، والتي تقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك 2024

وتهتم الدول الخليجية معرفة كافة التفاصيل التي تخص مسرحية الجار، نستعرض لكم نحن فريق عمل موقع كورة كلاكيت، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مسرحية الجار وطريقة الحجز.

أسعار وروابط حجز تذاكر مسرحية الجار بالرياض في عيد الفطر 2024

موعد عرض مسرحية الجار في الرياض 2024

وحرصت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، على تنظيم أكثر من عرض مسرحي، ومن المقرر أن يتم تقديمهم في فعاليات عيد الفطر المبارك 2024، وسط إقبال عدد كبير من الجمهور السعودي.

وسيتم عرض مسرحية الجار، بداية من يوم الأحد الموافق 14 من شهر إبريل الجاري، ويستمر العرض حتى يوم الخميس الموافق 18 من نفس الشهر، ويبدأ العرض من الساعة 9:00 مساءً، حتى 12:00 في منتصف الليل.

أسعار وروابط حجز تذاكر مسرحية الجار بالرياض في عيد الفطر 2024

حجز تذاكر مسرحية الجار في عيد الفطر 2024

وتعد مسرحية الجار في إطار اجتماعي، تتخلله مواقف كوميدية حول شخصين يتجاوران في المسكن، وتدور بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية، وتعرض تزامنًا مع فعاليات عيد الفطر المبارك 2024.

وتدور أحداث مسرحية الجار، حول راجل يدعى مبارك، وهو يسكن بجوار جاره الذي يسمى عبدالله، ويستغله في كل شيء، لكن يسعى عبدالله للتخلص منه بكل الطرق المتاحة.

ويشارك في بطولة مسرحية الجار كوكبة من ألمع نجوم الخليج، منهم: أحمد العونان، هيا الشعيبي، أميرة محمد، سلطان فرج، وحيد عبدالله، وبجانب باقة من نجوم آخرين وضيوف الشرف، والمسرحية من تأليف محمد الكندري.

أسعار وروابط حجز تذاكر مسرحية الجار بالرياض في عيد الفطر 2024

خطوات حجز تذاكر مسرحية الجار في العيد بالرياض

ويقدم موقع كورة كلاكيت لمتابعيه من كل مكان، رابط حجز تذاكر مسرحية الجار في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك 2024، والمقرر أن يتم طرحها عبر الرابط التالي… اضغط هنـــــــــــــــــــا

ويمكنك شراء تذاكر مسرحية الجار في الرياض 2024، عن طريق وي بوك WeBook، وهو الموقع المتخصص لـ حجز تذاكر المسرحية، فاتبع الخطوات التالية للحصول على تذاكر الحفل.

قم بتسجيل الدخول لموقع وي بوك WeBook، ثم اختار مسرحية الجار، وقم باختيار الفئة والمقعد الذي يناسبك، ثم إملأ البيانات المطلوبة، ويمكنكم الحصول على تذاكر مسرحية الجار بالسعودية قم بالضغط على الرابط التالي.. أضغط هــنا  

زر الذهاب إلى الأعلى