أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء والوحدة في دوري روشن السعردي

يقدم موقع كورة كلاكيت لكل عشاق ومحبي كرة القدم بث مباشر مباراة الفيحاء مع نظيره فريق الوحدة في مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، والمقرر لها أن اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر إبريل، ضمن منافسات الأسبوع ال 26 من عمر مسابقة الدوري السعودى على أرضية ملعب استاد مدينة المجمعة الرياضية.

بث مباشر مباراة الفيحاء والوحدة في الدوري

وبالتاكيد يأمل فريق الوحدة في تجاوز خسارته أمام الفتح، في مواجهته أمام فريق الفيحاء ومن المتوقع ان تكون مباراة متكافئة وقوية بينهم خاصة و يبحث كل فريق عن العلامة الكاملة.

ويقدم فريق الفتح، أداء جيد خلال الموسم ، ويتطلع إلى مصالحة جماهيره وتحقيق النقاط الثلاث في ظل امتلاكه نخبة من الأسماء المميزة أمثال هدافه النيجيري أوديون إيغالو والأسترالي كريغ غودوين، والبرازيلي انسيلمو دي مورايس والمغربي فيصل فجر ومواطنيه منير المحمدي وجواد الياميق والكوستاريكي اوسكار دوارتي.

كما هو الحال بالنسبة لفريق الفيحاء، فهو يقدم مستويات جيدة، رغم الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد، ويطمح إلى تسجيل انتصار جديد والتقدم خطوة في جدول الدوري.

معتمدا على نجوم الفريق ابرزهم الإيفواري غيسلان كونان والمغربي عبدالحميد صابري، والحارس المخضرم الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والبوسني جوكو سيمروت والزامبي فاشيون ساكالا والنيجيري هنري اونيكورو ومواطنه انتونيو نواكايمي.

طريقة مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء والوحدة

ومن المنتظر أن تقام المباراة بين الفيحاء والوحدة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات والساعة الثامنة بتوقيت المغرب والجزائر

مشاهدة مباراة الفيحاء والوحدة قناة ssc

على أن تذاع بين اللقاء بين الفيحاء والوحدة على قنوات SSC السعودية على قناة SSC Extra 2 المشفرة بتقنية ال HD، سيتولى التعليق على اللقاء المعلق عبد الله المحيسن ،أما على قناة SSC Extra 2 المفتوحة على القمر عرب سات بتقنية ال SD سيتولى التعليق على اللقاء المعلق فهد العنزي.

وعلى مدار التاربخ فقد التقى الفريقان في دوري المحترفين 7 مرات سابقة، فاز الفيحاء في 4 مباريات وفاز الوحدة في مباراتين، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل، وسجل هجوم البرتقالي 12 هدفاً، بينما سجل هجوم الفرسان 6 أهداف.

ويحتل الوحدة المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، فاز في 8 مواجهات كما خسر في 14مباراة، في حين يحتل الفيحاء المركز التاسع برصيد 32 نقطة، فاز 8 مباريات كما خسر في 9 وتعادل في 8 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى