blogأخبار الفنكل أخبارنا

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل جاك العلم؟ 

ازداد تساءل بحث الجمهور من كل مكان عن هل يوجد جزء ثاني من مسلسل جاك العلم، والذي عرض في الماراثون الرمضاني 2024، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا واسعًا، ويريدون استكمال الأحداث.

وأهتم فريق عمل موقع كورة كلاكيت، بالإجابة عن جميع أسئلة الجماهير التي تخص مسلسل جاك العلم الجزء الثاني، وذلك بعدما أصبح العمل حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

مسلسل جاك العلم

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل جاك العلم؟ 

ويعد مسلسل جاك العلم من المسلسلات السعودية المهمة، والتي تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور في المملكة المملكة العربية السعودية، وتم عرض الجزء الأول منه في السباق الرمضاني الحالي 2024، ويضم كبار نجوم الدراما.

ويتناول مسلسل جاك العلم قصة زوجين وهما أبو صامل وأم صامل، الذين يتعرضون إلى العديد من المشاكل بسبب الأبناء والحياة الاقتصادية الصعبة، ويحاولون جاهدين في حلها، من أجل بناء حياة الأبناء حياة سوية.

مسلسل جاك العلم

حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل جاك العلم

ويتعرض الزوجين بشكل يومي إلى بعض العديد العواقب السيئة، التي تجعلهم في مشاكل دائمة، وفي صراع مستمر داخل المجتمع الذي يعيشون فيه، فماذا يحدث معه هو ما سوف نتعرف عليه من خلال المسلسل.

ويضم مسلسل جاك العلم باقة كبيرة من الفنانين ونخبة من الممثلين، هما: ماجد مطرب فواز في دور أبو صامل، ريم عبدالله في دور أم صامل، حبيب الحبيب، علي الحميدي، وليد الزهراني، سامي حازم.

مسلسل جاك العلم

عدد حلقات مسلسل جاك العلم

ويتكون مسلسل جاك العلم من 21 حلقة فقط، ويعرض في الماراثون الرمضاني 2024، وتعرض مساء اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل جاك العلم، وحتى هذا الوقت، لم يعلن فريق العمل عن وجود حزء ثاني من مسلسل جاك العلم.

مواعيد عرض مسلسل جاك العلم الحلقة الأخيرة

هناك العديد من القنوات السعودية والقنوات الخليجية والعربية، التي تقوم بنقل مسلسل جاك العلم وهي: MBC دراما، MBC العراق، السعودية الثانية، الأماكن، روتانا دراما، الأندلس.

ويعرض مسلسل جاك العلم الحلقة 21 والأخيرة، اليوم وقت المغرب في تمام الساعة 07:15 على قناة MBC1، مما يجعله متاحًا للجمهور العربي لمتابعته والاستمتاع بأحداثه الكوميدية الممتعة.

مسلسل جاك العلم

مشاهدة مسلسل جاك العلم الحلقة 21 والأخيرة

ويمكنك مشاهدة مسلسل جاك العلم، عبر منصة شاهد الرقمية، وتستطيع متابعة مسلسل جاك العلم بجودة عالية 1080p, 720p باشتراك شهري، لكي يتمكن الجماهير من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبدون أعلانات.

ويمكنك مشاهدة مسلسل جاك العلم الحلقة 21 والأخيرة، في رمضان 2024 بجودة عالية HD، بدون تقطيع أو فواصل إعلانية فقط وحصريًا، لمشاهدة الحلقة أضغط هــنــا.

زر الذهاب إلى الأعلى