أخبار الفنكل أخبارنا

مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل جودر بجودة عالية HD

يزاد معدل البحث خلال الساعات الماضية عن موعد عرض الحلقة الخامسة 5 من مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ينتظر المشاهدين موعد الحلقة الخامسة من مسلسل جودر بطولة الفنانة ياسر جلال، بسبب الأحداث الشيقة التي يشهدها العمل.

مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

يتناول مسلسل جودر العديد من الأحداث الشيقة والممتعة، ويجمع أيضا الإثارة وتشويق خلال الأحداث الفانتازيا والخيال التي يقوم عليها العمل.

مشاهدة الحلقة الخامسة من جودر بجودة عالية HD
مشاهدة الحلقة الخامسة من جودر بجودة عالية HD

مواعيد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

نكشف خلال السطور التالية، مشاهدة مسلسل جودر الحلقة الخامسة 5، بجودة عالية HD وبدون إعلانات، بعدما آثارت أحداث المسلسل جدلًا كبيرًا بين المشاهدين.

مواعيد عرض الحلقة الخامسة 5 من مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

يعرض مسلسل “جودر” بطولة ياسر جلال، في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2024، ويتكون العمل من 15 حلقة.

تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل جودر للنجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا.

كما يمكنك مشاهدة الحلقة الخامسة على منصة Watch it الإلكترونية، بدون فواصل إعلانية قبل عرضها على شاشة التلفزيون وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

مشاهدة الحلقة الخامسة من جودر بجودة عالية HD
مشاهدة الحلقة الخامسة من جودر بجودة عالية HD

وتعتبر هذه التجربة الثانية لياسر جلال، التي يخوض بها السباق الرمضاني بمسلسل يتكون من 15 حلقة، بعد مسلسل “علاقة مشروعة” الذي عرض في رمضان الماضي 2023.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

تدور أحداث مسلسل جودر عن حكايات ألف وليلة وليلة، العديد من المشاهد الكبيرة من الفانتازيا وعالم السحر والخيال، مع ديكورات وملابس التي تبرز العمل بشكل جيد.

يعتبر مسلسل جودر  من الأعمال الفريدة من نوعها، التي حققت ميزانية إنتاجية ضخمة وشوق الجمهور لمشاهدته.

مشاهدة الحلقة الخامسة من جودر بجودة عالية HD
مشاهدة الحلقة الخامسة من جودر بجودة عالية HD

أبطال مسلسل جودر

يجمع مسلسل جودر، مجموعة متنوعة من نجوم الوسط الفني منهم ياسر جلال، والفنانة نور اللبنانية التي تشاركه البطولة النسائية خلال العمل، وبجانبهم كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد على رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.

نعرض لكم الحلقة الخامسة من مسلسل جودر، بطولة ياسر جلال، في رمضان 2024 بجودة عالية HD، بدون تقطيع أو فواصل إعلانية فقط وحصريًا، لمشاهدة الحلقة أضغط هــنــا.

زر الذهاب إلى الأعلى