أخبار الكورةكل أخبارنا

بث مباشر مباراة الاخدود والرائد في الدوري السعودي

يواصل موقع كورة كلاكيت فى تقديم كل ما تو جديد وحصري على الساحة الرياضية العربية ومن هنا يمكن معرفة طريقة لمشاهدة بث مباشر مباراة الاخدود والرائد والمقرر لها أن تنطلق أحداثها اليوم الجمعة والموافق 29 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي على أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

بث مباشر مباراة الاخدود والرائد بالدوري السعودي

 

ومن المتوقع سيدخل فريق الأخدود المباراة بتشكيل هجومي من أجل تحقيق الفوز الليلة ويسعى من خلاله لاستغلال عامل الأرض والجمهور، بينما يتوقع أن يعتمد الرائد على اللعب المتوازن والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

ونجح فريق الأخدود في الفوز على حساب نادي الرائد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور الأول من المسابقة، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الأخدود.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة الاخدود والرائد بالدوري السعودي

وتنطلق مباراة الاخدود والرائد اليوم، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب.

 

تنقل مباراة الاخدود والرائد عبر قناة SSC HD السعودية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستكون متاحة للمشاهدة عبر تطبيق شاهد.

 

وعلى مدار مواجهات الفريقين فقد سبق وتواجه الرائد نظيره الأخدود، في مسابقة الدوري السعودي 5 مباريات، حقق الرائد الانتصار في نتيجة مباراتين، وفاز الأخدود الانتصار في مباراتين، وتعادل الفريقين في مباراة وحيدة.

 

جدير بالذكر يحتل نادي الرائد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نادي الأخدود المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى