كل أخبارنامنوعات ولايت

من هو إبراهيم تشيليكول صاحب شخصية كوركوت زوقوم في مسلسل الغدار

فاجأ النجم التركي إبراهيم تشيليكول، جمهوره بعد ظهوره كضيف شرف في مسلسل الغدار بشخصية كوركوت زوقوم.

ظهر الفنان ابراهيم تشيليكول، في مسلسل “الغدار” الذي يتعرّض لصدمة وذلك لأنه رأى والده قتل والدته أمام عينيه، بعدها يدخل في أعمال غير قانونية للتمسك بالحياة.

حقق مسلسل الغدار نجاحاً كبيراً في الجمهور التركي وهو من بطولة النجم الشهير شاتاي اولسوي.

أبرز المعلومات عن إبراهيم تشيليكول

نستعرض خلال التقرير أبرز المعلومات عن مسلسل إبراهيم تشيليكول في مسلسل الغدار.

ولد إبراهيم تشيليكول يوم 14 فبراير 1982، بدأ حياته كلاعب كرة سلة محترف، بسبب لياقته الجسدية.

لفت إبراهيم تشيليكول، الأنظار حياته الفنية ووسامته دخل مجال مجال الأزياء، في سنة 2007 كانت أول خطوة نحو عالم التمثيل والنجومية في فيلم “باتوراي”، بعدها تألق في بدوره في فيلم “السلطان الفاتح”.

تزوج إبراهيم تشيليكول، في عام 2017، من المعمارية مهري موتلو.

يواصل إبراهيم تشيليكول، تألقه في الدراما التلفزيونية من خلال مجموعة من الأعمال الدرامية منهم:” عفت، ردة فعل، الرحمة، حب أبيض وأسود، الموت”.

موعد والقنوات الناقلة لمسلسل الغدار

تعرض قناة Fox الأصلية مسلسل “الغدار” يتم عرضه يومي السبت أو الجمعة، يعرض بشكل حصري مسلسل الغدار يوم واحد على مدار الأسبوع كما يتم نقل المسلسل يوم الجمعة عبر شاشة قناة ON تركي.

أحداث مسلسل الغدار

تدور أحداث مسلسل “الغدار” عن ليفينت وريث عائلة بالتاشي في شوارع إسطنبول المظلمة، أبرز منظمة إجرامية في إسطنبول، وهو جندي يعود إلى منزله بعد الحرب ليجد وعائلته مفككة، تضطره الظروف إلى ترك حبيبته بسبب التحاقه بالجيش.

يواجه ليفينت وريث تغيرات في حياته، ومما يقع في حب فتاة تدعى آيدان، لكشف الأسرار المظلمة لعائلة “بالتاشي” وكشفها، فتتغير كل تفاصيلها، ويتحول إلى شخص قاسٍ جداً، بعد عودته من الخدمة العسكرية.

يعود الفنان التركي شاتاي بمسلسل ‘الغدار” إلى الدراما التلفزيون بعد غياب طويل، حيث كان آخر ظهور له في الدراما بطولة مسلسل “في الداخل” الذي عرض في عام 2017.

أبطال مسلسل الغدار

يشارك في مسلسل “الغدار” عدد من الفنانين الاتراك الكبار الذين منهم شاتاي اولسوي، سمية إيدوغان، ونور صايلاك،  فاتح بيرك، اوغور يلدران، ايتاش اوشون، إردال يلدز

زر الذهاب إلى الأعلى