أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة الاتفاق والاهلي والموعد والمعلق

يواصل موقع كورة كلاكيت فى تقديم خدمة شاملة وحصرية في متابعة جميع الاحداث وامباريات الرياضية الجارية التى يبحث عنها الكثيرون من عشاق الكرة السعودية، فيمكنكم معرفة موعد مباراة الاهلى والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق الرياضي للمباراة الهامة ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم.

موعد مباراة الاتفاق والاهلي بالدوري السعودي

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الاتفاق والاهلي بالدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024، في تمام والساعة 21:00 مساءا بتوقيت مصر و الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة 20:00 بتوقيت الجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتفاق في دوري روشن السعودي

كما يمكن لجماهير وعشاق الساحرة المستديرة متابعة أحداث مواجهة الاهلي والاتفاق في دوري روشن السعودي عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي.

مشاهدة مباراة الاتفاق والاهلي والموعد والمعلق
مشاهدة مباراة الاتفاق والاهلي والموعد والمعلق

واما بخصوص ما يتعلق بمشاهدة معلق مباراة الاهلي والاتفاق فلم يتم تحديده حتى الآن ولكن سيتم الافصاح عنه خلال الساعات القادمة حيث تنتظر الجماهير معلقين المباراة للاستمتاع بمشاهدة اللقاءات بتعليقهم المميز.

ومن المتوقع أن تحتضن الملاعب السعودية واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين فريقا الأهلي والاتفاق، حيث يسعي الأهلي بكل عزم وتصميم فى تحقيق الفوز خلال مواجهة نادي الاتفاق على ارضه، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

خاصة ويعانى الأهلى من خسارة ثقيلة الجولة الماضية على أرضه أمام النصر بهدفٍ نظيف، ويطمح خلال هذه المباراة في استعادة نغمة الانتصارات والعودة بقوة للمنافسة على المراكز المتقدمة، كما يبحث عن الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع الفرق المتصدرة، خاصةً مع اقتراب نهاية الموسم، وضمان فرصة المشاركة في البطولات القارية للموسم المقبل.

مشاهدة مباراة الاتفاق والاهلي والموعد والمعلق
مشاهدة مباراة الاتفاق والاهلي والموعد والمعلق

وجدير بالذكر يحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثالث برصيد 47 نقطة، يسعى بكل قوة لاستغلال هذه المباراة لتحقيق الانتصار على حساب الاتفاق، الذي يجد نفسه في المركز السادس برصيد 35 نقطة، وذلك بعد أن انتهت مواجهتهما الأولى بالتعادل السلبي، وهو ما يجعل هذا اللقاء أكثر توترًا وحماسًا لكل الأطراف المعنية.

زر الذهاب إلى الأعلى