أخبار الفنكل أخبارنا

مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 18 الثامنة عشر عبر القنوات الناقلة

يتشوق الجمهور الخليجي لمسلسل خيوط المعازيب الذي يعرض على شاشة التلفزيون بعد 24 عاما على كتابته، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يعتبر مسلسل خيوط المعازيب مأخوذ عن قصة لحسن العبدي، وتأليف فريق عمل كبير تحت إشراف هناء العمير.

تشهد الحلقة الثامنة عشر من مسلسل خيوط المعازيب العديد من الأحداث المتطور والشيقة في الحلقة السابقة، الذي يعرض المسلسل الحياة الأسرية، والعلاقات الاجتماعية في هذا الوقت.

ينتظر محبي مسلسل “خيوط المعازيب” موعد عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “خيوط المعازيب” على قناة MBC.

يبرز مسلسل “خيوط المعازيب” تألق الفنان فيصل الدوخي بدوره المهم والبطولي، في شخصية “رويشد” التي كانت لها بصمة واضحة على مجريات قصة العمل.

موعد عرض الحلقة الثامنة عشر 18 من مسلسل خيوط المعازيب

تنقل قناة MBC مسلسل “خيوط المعاذيب” على شاشاتها ويعرض يوميا في تمام الساعة العاشرة 10 مساءً بتوقيت مصر، في تمام الساعة الحادية عشر 11 مساءا بتوقيت الكويت والسعودية، خلال السباق الدرامي الرمضاني 2024.

أحداث مسلسل خيوط المعازيب الحلقة الثامنة عشر 18

من المقرر أن تعرض الحلقة الثامنة عشر 18 من مسلسل خيوط المعازيب” الصعوبات جديد يواجهها الصبي فرحات، تجعله يدافع عن نفسه لدى شخص قاسي يظلمه، والوقوف ضد ظلمه.

يكشف قصة مسلسل خيوط المعازيب في إطار اجتماعي تشويقي حياة الآباء والأجداد الأسرية والعملية وعلاقة الناس ببعضهم.

يدور مسلسل خيوط المعازيب في فترة الستينات يناقش مهنة حياكة البشوت، التي تشتهر بها شرق السعودية خاصة في منطقة الأحساء خلال هذا الفترة، وكان لها تأثير كبير على الحياة الاجتماعية والاقتصادية ذات التراث والتقاليد الثابتة في القدم.

تألق في مسلسل خيوط المعازيب عدد من الشخصيات بعد ظهورها وأداء أدوارها بشكل مميز، مما جعلها يجمع عدد كبير من المشاهدات وإشادات من النقاد.

أبطال مسلسل خيوط المعازيب

يجمع مسلسل “خيوط المعازيب” مجموعة كبير من ألمع وأبرز نجوم الدراما في الوطن العربي منهم دانا آل سالم، عبد المحسن النمر، إبراهيم الحساوي، راشد الورثان، فيصل الدوخي، عبد الله الجريان، ريم ارحمة، وهو من تأليف حسن العبدي وعباس الحايك، وإخراج عبد العزيز الشلاحي ومناف عبد الله.

 

زر الذهاب إلى الأعلى