blogأخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر مباراة الامارات وتايلاند في اتحاد غرب اسيا

يواصل موقع كورة كلاكيت فى تقديم تغطية شاملة وحصرية لكل الأخبار والأحداث الجارية فى الساحة الرياضية العربية ولذلك يمكن لجميع الجماهير العربية في مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب الامارات وتايلاند والمقرر أنوتنطلق مساء اليوم الثلاثاء في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً لكرة القدم

بث مباشر مباراة الامارات وتايلاند في اتحاد غرب اسيا

ومن المنتظر ان تنطلق أحداث مواجهة منتخب الامارات وتايلاند المرتقبة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت الإمارات، باستاد عبدالله بن جلوي في السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية والساعة السابعة بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت الجزائر والمغرب.

كما سيواجه منتخبا أستراليا وكوريا الجنوبية في النهائي الليلة بعد ان تأهل المنتخب الأسترالي بفوزه على نظيره المصري 3 – 2 بركلات الترجيح، وتغلب منتخب كوريا الجنوبية على السعودية 1 – 0.

كما سيواجه اليوم أيضا منتخبا مصر والسعودية لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، ويلتقي منتخبا العراق والأردن على المركزين الخامس والسادس.

اين يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة الامارات وتايلاند في اتحاد غرب اسيا

وانتهت منافسات الجولة الأولى من البطولة الودية بفوز منتخب كوريا على نظيره تايلاند بنتيحة 1-0 فيما فاز المنتخب المصري بهدف دون رد على نظيره الإماراتي.

ويشارك في البطولة منتخبات كلا من السعودية والأردن والعراق والإمارات، وهي من ضمن المنتخبات التي تأهلت عن منطقة غرب آسيا إلى النهائيات القارية “قطر 2024″، والتي كانت أبدت وأكدت مشاركتها في البطولة، إضافة إلى منتخبات كوريا الجنوبية وتايلاند وأستراليا ومصر، وكضيوف وتلبيةً لدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لهم للمشاركة في هذه النسخة.

ووفقا لما جاء في نظام البطولة يتواجه طرفا كل مجموعة بمباراة واحدة بالدور الأول، ثم ينتقل المنتخب الفائز بكل مباراة إلى الدور قبل النهائي، الذي يشهد مواجهة بطلي المجموعتين الثالثة والرابعة من جهة، وبطلي المجموعتين الأولى والثانية من جهة أخرى.

وبعد ذلك يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، على أن يلتقي الخاسران لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع،وبالمقابل ستستمر المنتخبات الخاسرة بالدور الأول بخوض مباريات لتحديد المراكز من الخامس للثامن.

زر الذهاب إلى الأعلى