blogأخبار الفنكل أخبارنا

مسلسل جودر الحلقة 2 الثانية كاملة بدون إعلانات

ارتفع مستوى بحث الجمهور عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ويتسأءل المشاهدين عن مشاهدة مسلسل جودر الحلقة 2 الثانية بدون إعلانات وبجودة عالية HD، من بطولة ياسر جلال والذي يعرض في النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2024.

ويتيح موقع كورة كلاكيت لمتابعيه من كل مكان من خلال هذا التقرير، مشاهدة مسلسل جودر الحلقة 2 الثانية بجودة عالية وبدون إعلانات، وذلك بعدما خطفت الأنظار تزامنًا مع طرح البرومو الرسمي للعمل.

مسلسل جودر
مسلسل جودر

مشاهدة مسلسل جودر الحلقة 2 الثالثة بجودة عالية HD

وتتضمن أحداث مسلسل جودر، حول الشاب جودر الصياد، والذي يجسد الشخصية الفنان ياسر جلال، ويعد من أهم من الشخصيات في حكايات ألف ليلة وليلة، وتبدأ حكاية جودر الصياد من الليلة 608 إلى الليلة 633.

ويقدم ياسر جلال شخصية جودر، والذي يعمل صياد وهو الشقيق الأصغر لأخوين سليم وسالم، ويدخل أشقاء في العديد من الصراعات، بسبب حب والدهم الشديد لجودر، وتبدأ الصراعات تزداد مع وفاة الأب.

مسلسل جودر
مسلسل جودر

أحداث مسلسل جودر الحلقة 2 الثانية في رمضان 2024

وتشتعل الأحداث يدخل جودر في العديد من التحديات ومغامرات، وثم تذهب به بعيدًا إلى عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، ويتحول جودر من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، وتتضمن الأحداث الخيال العلمي.

ويحمل أحداث مسلسل جودر العديد من المواقف المثيرة والعديد من المفاجآت، إذ يظهر ياسر جلال، بشخصيتين الأولى هي شخصية شهريار، والثانية وهي شخصية جودر، وذلك حسب ما ذكر في حكايات ألف ليلة وليلة.

مسلسل جودر
مسلسل جودر

مسلسل جودر الحلقة 2 الثانية كاملة بطولة ياسر جلال

ويشارك في بطولة مسلسل جودر بجانب ياسر جلال، كل من: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجى، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، مايان السيد.

ويضم أيضًا: عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجى، أحمد فتحي، أيتن عامر، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنا، بجانب باقة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

مسلسل جودر
مسلسل جودر

مشاهدة مسلسل جودر الحلقة 2 الثانية كاملة 

ويتكون مسلسل جودر من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني ضمن دراما رمضان 2024، وينتمي العمل إلى أعمال الفانتازيا وهي الخيال العلمي، ويعتبر مسلسل جودر من بين أضخم الأعمال الدرامية إنتاجًا، في موسم رمضان 2024.

ويقدم موقع كورة كلاكيت رابط مشاهدة مسلسل جودر الحلقة 2 الثانية، من بطولة ياسر جلال خلال السباق الرمضاني 2024، بجودة عالية 1080p, 720p، وبدون إعلانات حصريًا، لمشاهدة الحلقة أضغط هــــــــــــنــا.

مسلسل جودر
مسلسل جودر

مواعيد عرض مسلسل جودر رمضان 2024

ويبدأ عرض مسلسل جودر ابتدًا من يوم 16 في رمضان 2024، ويذاع حصريًا على قناة ON الفضائية، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد على نفس القناة الساعة 10 إلا ربع صباحا.

ويمكنك متابعة مسلسل جودر خلال شهر رمضان المبارك 2024، عبر شاشة قنوات ON وقناةON Drama، ويعرض مسلسل جودر على منصة Watch It الرقمية، قبل عرضها على التلفزيون بساعتين.

زر الذهاب إلى الأعلى