أخبار الكورةكل أخبارنا

بث مباشر مباراة الاردن والعراق في اتحاد غرب اسيا

يقدم موقع كورة كلاكيت لملايين من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة حول أنحاء الوطن العربي طريقة حصرية ومجانية لمشاهدة بث مباشر مباراة منتخب الاردن والعراق والمقرر أن وتنطلق مساء اليوم الثلاثاء في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً لكرة القدم

 

بث مباشر مباراة الاردن والعراق في اتحاد غرب اسيا

 

ومن المنتظر أن تقام مبارة الاردن والعراق المرتقبة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر والعراق والأردن والساعة العاشرة من مساء بتوقيت الجزائر والمغرب، والساعة الثانية عشر بتوقيت السعودية والساعة الواحدة بتوقيت الامارات.

 

كما ستنقل مباراة العراق والاردن علي قنوات العراق الرياضية، بينما ستكون متاحة أيضاً على قناة SSC EXTRA 3 HD السعودية، بالإضافة إلى قناة SSC EXTRA 3 HD .

وفى سياق متصل فاز المنتخب الأردني على تايلاند بنتيجة 3-1، فيما فاز فريق العراق على نظيره الإمارات بنتيجة 5-4 بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل 1-1 بالوقت الأصلي.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة الاردن والعراق في اتحاد غرب اسيا

 

ويشارك في البطولة منتخبات كلا من السعودية والأردن والعراق والإمارات، وهي من ضمن المنتخبات التي تأهلت عن منطقة غرب آسيا إلى النهائيات القارية “قطر 2024″، والتي كانت أبدت وأكدت مشاركتها في البطولة، إضافة إلى منتخبات كوريا الجنوبية وتايلاند وأستراليا ومصر، وكضيوف وتلبيةً لدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لهم للمشاركة في هذه النسخة.

ووفقا لما جاء في نظام البطولة يتواجه طرفا كل مجموعة بمباراة واحدة بالدور الأول، ثم ينتقل المنتخب الفائز بكل مباراة إلى الدور قبل النهائي، الذي يشهد مواجهة بطلي المجموعتين الثالثة والرابعة من جهة، وبطلي المجموعتين الأولى والثانية من جهة أخرى.

 

وبعد ذلك يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، على أن يلتقي الخاسران لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع،وبالمقابل ستستمر المنتخبات الخاسرة بالدور الأول بخوض مباريات لتحديد المراكز من الخامس للثامن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى