أخبار الكورةكل أخبارنا

موعد مباراة فلسطين وبنجلاديش والقنوات الناقلة والمعلق في تصفيات كأس العالم 2026

تكثف جماهير ومحبي الساحرة المستديرة محاولاتهم عبر محركات البحث المختلفة الى معرفة طريقة لمشاهدة بث مباشر مباراة فلسطين وبنجلاديش والمقرر لها أن تقام يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، على ملعب جابر الأحمد بالكويت.

وكانت قد انتهت المباراة التي جمعت بين فلسطين وبنجلاديش الجولة الماضية بانتصار الفدائي بخمسة أهداف دون رد، حيث أحرز عدي الدباغ ثلاثة أهداف، وشهاب قنبر هدفين.

طالع ايضًا.. موعد مباراة الأردن وباكستان في تصفيات كأس العالم والمعلق والقنوات الناقلة

موعد مباراة فلسطين وبنجلاديش في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين فلسرطين وبنجلاديش اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مارس، في تمام الساعة، 8.30 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 9.30 بتوقيت السعودية والساعة 10.30 بتوقيت الامارات والساعة 7.30 بتوقيت المغرب والجزائر.

القنوات الناقلة  ومعلق مباراة فلسطين وبنجلاديش

كما ستنقل مباراة فلسطين وبنجلاديش في تصفيات آسيا لكأس العالم على شبكة قنوات Kuwait Sports 2 HD بشكل حصري ومجانا لكل جماهير وعشاق الساخرة المستديؤة من كل مكان.

وحتى الان لم يتم الكشف عن معلق المباراة

وقبل انطلاق المباراة نعرض لكم جدول ترتيب المجموعة حيث يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، جمعها خلال مباراتين، بخسارة أمام أستراليا بهدف دون رد، وتعادل مع لبنان (0-0)، بينما يأتي بنجلاديش في الترتيب الرابع من المجموعة برصيد نقطة أيضاً، حققها من خلال هزيمة أمام أستراليا (7-0)، وتعادل مع لبنان بنتيجة (1-1).

طالع ايضًا.. موعد مباراة لبنان واستراليا والقنوات الناقلة والمعلق في تصفيات كأس العالم 2026

ترتيب مجموعة فلسطين في تصيفات آسيا لكأس العالم

1- أستراليا برصيد 6 نقاط

2- لبنان برصيد نقطتين

3- فلسطين برصيد نقطة وحيدة

4- بنجلاديش برصيد نقطة أيضا

وفي سياق آخر حقق عدي الدباغ نجم منتخب فلسطين رقمًا تاريخيًا، عقب إحرازه ثلاثة أهداف هاتريك في المباراة الماضية أمام بنجلاديش، لحساب تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

ومان قد خاض عدي الدباغ أولى مبارياته الدولية رفقة منتخب فلسطين 27 شهر مارس 2018، ضد المنتخب العماني، ضمن تصفيات كأس آسيا 2019، واستطاع تسجيل هدفه الدولي الأول في يوم 6 سبتمبر من العام ذاته أمام منتخب قيرغيرستان، اللقاء الذي انتهى بهدف لمثله.

زر الذهاب إلى الأعلى