أخبار الفن

مشاهدة الحلقة 15 من مسلسل بيت الرفاعي

تشهد الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة الفنان أمير كرارة، أحداث دراميا في محاولة البحث عن قاتل والده.

من المقرر أن تشهد الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “بيت الرفاعي” أحداث الشيقة التي شهدتها الحلقة السابقة، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مواعيد والقنوات الناقلة لعرض مسلسل بيت الرفاعي  الحلقة 15

تعرض مسلسل “بيت الرفاعى” على قناة ON في تمام الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً.

كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

مشاهدة الحلقة 15 من مسلسل بيت الرفاعي

قام فاروق الذي بجسده الفنان أحمد رزق، خطف حبيبة ابنة ياسين الذي يجسده الفنان أمير كرارة من المدرسة، حيث تذهب والدتها إلى المدرسة حتى تتسلم ابنتها حبيبة ولكن مديرة المدرسة تخبرها بأن شخصا يدعى فاروق وجاء وأخذها باعتباره عمها.

تقرر هند، خلال الحلقة إخبار زوجها صلاح بأنها حصلت على عرض عمل خارج مصر بعد ترقيتها في العمل، وتوافق هند على ذلك وأن تبعد عن الخطر والصراعات بين التي تشهدها العائلة.

تظهرت جمالات التي تجسدها رحاب الجمل، مرة أخرى في الغرفة الموجودة في المقابر، ويخبرها عم محمود الذى يجلس أمام المقابر أنه سيوفر لها شغل خادمة في منزل حتى تستطيع جلب مصروفاتها.

 

يتصدر مسلسل بيت الرفاعي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب الأحداث الشيقة التي تشهدها كل حلقة.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة

وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور فى عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة

يجمع مسلسل بيت الرفاعي عدد كبير من الفنانين، من بينهم أمير كرارة وميرنا جميل وأحمد رزق وصفاء الطوخي، وسيد رجب ومحمد لطفي وملك قورة ورحاب الجمل وتامر نبيل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى