أخبار الفنكل أخبارنا

شاهد..أحداث كوميديا في الحلقة 15 من مسلسل “شباب البومب 12″

أحداث كوميديا يشهدها مسلسل “شباب البومب” الموسم 12، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، الذي يجمع مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

يواصل مسلسل “شباب البومب 12″ تصدر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب تناوله الأحداث والمشكلات والقضايا المنتشرة في الدول الخليجية بشكل كوميدي.

يجمع مسلسل”شباب البومب” العديد من المشاهدين في الوطن العربي، بسبب الأحداث الكوميديا الذي يشاهدها بين أبطال العمل على مدار السنوات الماضية.

مشاهدة الحلقة ال 15 من مسلسل شباب البومب 12

يبحث الجمهور على موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “شباب البومب 12” بعد الأحداث الكوميديا التي شهدتها الحلقة السابقة.

ونستعرض خلال السطور التالية على مواعيد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل شباب البومب 12:

يعرض مسلسل شباب “البومب 12” حصريا على قناة روتانا خليجية، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يعرض مسلسل شباب البومب 12، في دولة الكويت، وقطر، والسعودية، والبحرين فب تمام الساعة 6:30 مساءًا، بينما يعرض في الساعة 5:30 مساءًا بتوقيت مصر.

بينما يعرض مسلسل شباب البومب 12، في دولة الإمارات، وسلطنة عمان في تمام الساعة 7:30 مساءًا.

قصة مسلسل شباب البومب 12

يناقش مسلسل شباب البومب 12، العديد من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي، ويشارك في هذا العمل مجموعة من الشباب السعودي الذي يتمتع بموهبة فنية عالية، ويعتبر واحد من المسلسلات السعودية التلفزيونية الهادفة.

ولكن هذا العام يدور مسلسل شباب البومب، حول مواجهتهم لبعض المشاكل والتحديات اليومية بشكل كوميدي من خلال مغامرات “عامر” مع أصدقائه الثلاثة وهم كفتة، وتركي، وشكس، مع تقديم الحلول لتلك المشاكل المختلفة.

أبطال مسلسل شباب البومب 12

يشارك في المسلسل السعودي شباب البومب 12 عددا من الممثلين السعوديين الشباب وهم فيصل العيسى، وعلي المدفع، ومهند الجميلي، ووائل الحربي، وعبدالعزيز الفريحي، كما شارك معهم كل من محمد الدوسري، وسارة اليافعي، وسليمان المقيطيب، وشفيقة يوسف.

مشاهدة مسلسل شباب البومب

ترب على حبه الكثير أجيال وأجيال عبر عدد إثنى عشر عاما متتالية، الذي شجع الشركة المنتجة وكافة نجوم العمل للسعي الجدي والشروع في تنفيذ وتصوير مسلسل شباب البومب 13.

يعتبر مسلسل شباب البومب ذات شعبية كبيرة في الدول الخليجية، منذ أن بدء عرض من 12 عاما عرض المسلسل للمرة الأولى عام 2012، حيث لا يزال حتى يومنا هذا يجذب الشباب كافة المشاهدين الذين ينتظرونه كل عام عن وجود موسم آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى