أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة ليبيا وبوركينا فاسو بث مباشر الودية اليوم

تترقب ملايين من جماهير وعشاق كرة القدم مشاهدة بث مباشر مباراة ليبيا وبوركينا فاسو الودية فى مباراة هامة وقوية بينهم تنطلق أحداثها مساء اليوم الجمعة، ويحتضن اللقاء أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، على هامش استعدادات الخيول لمواجهة منتخب مصر في يونيو المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليبيا وبوركينا فاسو  الودية

وتكمن أهمية هذا اللقاء بالنسبة للخيول حيث ستكون اللقاء الاول لمنتخب بوركينا فاسو تحت قيادة براما تراوري المدير الفني الجديد والذى تم تعيينه خلفا للفرنسي أوبير فيلو، الذى اقاله اتحاد الكرة البوركيني من منصبه عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أقيمت فى كوت ديفوار.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة الجزائر وبوليفيا بث مباشر وديًا أول مباريات بيتكوفيتش اليوم الجمعة

مشاهدة مباراة ليبيا وبوركينا فاسو بث مباشر الودية اليوم
مشاهدة مباراة ليبيا وبوركينا فاسو بث مباشر الودية اليوم

وحينها اعلن اتحاد بوركينا فاسو بيانا رسميا له قال فيه، “بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية 2023 وبالنظر إلى نتائج المنتخب، قرر الاتحاد البوركينابي لكرة القدم عدم تمديد عقد المدرب هوبير فيلود وجميع طاقمه”.

وتابع فى بيانه:”بعد تقييم مشاركة المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2023، اتضح أن النتائج جاءت أقل من توقعات الجماهير ولا يتماشى مع طموحات اللجنة التنفيذية لكرة القدم، لذلك قررنا توجيه الشكر إلى المدرب هوبير فيلود والإدارة الفنية ككل”.

كما لم يكتف الخيول بوديته امام ليبيا فقط فى خطة استعداداته ولكن سيخو ودية أخرى من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل ضد النيجر فى ختام معسكره بالمغرب قبل التجمع المقبل فى يونيو استعدادا لمواجهة منتخب مصر يوم 3 من الشهر نفسه بالقاهرة.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة المغرب وأنجولا الودية بث مباشر اليوم 22 مارس

مباراة ليبيا وبوركينا فاسو الودية مباشر

وكانت قد أسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026 بجانب منتخبات إثيوبيا وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي، ويتصدر منتخبنا الوطنى الترتيب برصيد 6 نقاط بعد أول مباراتين بينما يأتي بوركينا في المركز الثانى متفوقا على غينيا بيساو صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف حيث يتساوى الثنائى بـ4 نقاط.

مشاهدة مباراة ليبيا وبوركينا فاسو بث مباشر الودية اليوم
مشاهدة مباراة ليبيا وبوركينا فاسو بث مباشر الودية اليوم

أين يمكن مشاهدة مباراة ليبيا وبوركينا فاسو؟

وعلى الجانب الاخ اختتم المنتخب الليبي لكرة القدم مساء أمس الخميس استعداداته لخوض أولى تجاربه الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بأداء المران الأخير قبل لقاء منتخب بوركينا فاسو غدا الجمعة في المغرب.

ويخوض المنتخب الليبي معسكرا خارجيا في المغرب يخوض خلاله مباراتين وديتين أمام منتخبي بوركينا فاسو غدا، ثم يواجه منتخب توجو يوم الثلاثاء المقبب ضمن استعدادات المنتخب الليبي لاستئناف مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

زر الذهاب إلى الأعلى