أخبار الكورةكل أخبارنا

طريقة مشاهدة وموعد مباراتي السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم

يقدم لكم”كورة كلاكيت” موعد مباراتي منتخب السعودية وطاجيكستان في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في ثلاث دول بأمريكا الشمالية “أمريكا،المكسيك، كندا”.

ويلتقي منتخب السعودية بقيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني أمام نظيره طاجيكستان الأول لكرة القدم في جولتي الثالثة والرابعة ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في دول أمريكا وكندا والمكسيك.

ويأمل المنتخب السعودي بقيادة مانشيني في تحقيق الانتصار أمام منافسه طاجيكستان في الجولتين وذلك من أجل ارتفاع حظوظه بقوة للتواجد مع المنتخبات العالمية في بطولة كأس العالم التي ستقام في أمريكا الشمالية.

في المقابل يطمح المنتخب الطاجيكستاني في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأخضر بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم مانشيني من أجل الحفاظ على أماله في الصعود لبطولة كأس العالم نسخة 2026.

موعد مباراتي منتخب السعودية وطاجيكستان

ستنطلق المواجهة الأولى بين السعودية ونظيره طاجيكستان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وذلك يوم الخميس الموافق 21 مارس الجاري.

وستبدأ صافرة اللقاء الأول بين المنتخب السعودية ومنافسه طاجيكستان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات المتحدة وسلطنة عمان وذلك على ملعب “الأول بارك” معقل النصر.

في المقابل من المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخب السعودي أمام طاجيكستان في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة أسيا يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس الجاري.

ويطلق الحكم صافرة هذا اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات المتحدة وذلك على ملعب ” بامير”.

ماهي القنوات الناقلة لمباراتي السعودية ضد طاجيكستان ؟

وسيذاع لقائي المنتخب السعودي أمام طاجيكستان عبر قنوات “بي إن سبورت” القطرية الناقل الحصري للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالإضافة لشبكة قنوات “إس إس سي” السعودية الرياضية.

ويحتل المنتخب السعودي المرتبة الأولى بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات المؤهلة لكأس العالم وذلك برصيد 6 نقاط من مباراتين حيث فاز خلالهم مبتعدًا عن أقرب مافسيه بفارق نقطتين.

وعلى ذات السياق يحتل فريق طاجيكستان وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط من مباراتين حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مثلها.

زر الذهاب إلى الأعلى