أخبار الفنكل أخبارنا

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا رمضان 2024

ينتظر الجمهور مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “كوبرا” بطولة الفنان محمد إمام، والذي يشارك به ضمن مسلسلات رمضان 2024.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

ويعتبر محمد إمام يخوض أول تجاربه في المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة، في موسم رمضان.

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا، الأسبوع المقبل في النصف الثانى من شهر رمضان 2024، حيث ينطلق عرض أولى حلقات العمل يوم 16 رمضان حصريًا على قناة Mbc مصر ومنصة shahid.

كان روج الفنان محمد إمام،  لمسلسل كوبرا خلال الأيام الماضية على طريقته من خلال أكثر من منشور عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

سبق وشارك محمد إمام فيديو له ظهر خلاله التفات الجمهور حوله خلال تصويره مشاهد من العمل في رأس البر ودمياط.

أحداث مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار دراما شعبي يتخلله العديد من المواقف الكوميدية والأكشن، حول ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات يقدم دوره محمد إمام، ويتعرض للعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

اخر ظهور لمحمد إمام في رمضان

ويعود محمد إمام، بمسلسل “كوبرا” إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عامين إذ قدم آخر أعماله «النمر» الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021.

وشارك فيه عدد من نجوم الفن بجانب محمد إمام، منهم هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال محمد إمام في السينما

يذكر أن محمد إمام عرض له مؤخراً فى السينمات، فيلم “أبو نسب” ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

زر الذهاب إلى الأعلى