أخبار الفنكل أخبارنا

مشاهدة مسلسل المعلم الحلقة 9 كاملة سينما فور بي

نجح مسلسل المعلم في استقطاب أنظار المشاهدين إليه من كل مكان، عقب طرح العمل إذ يبحث الجمهور، عن مشاهدة مسلسل المعلم الحلقة 9 في رمضان 2024، بطولة مصطفى شعبان.

ومن خلال هذا التقرير، يقدم موقع كورة كلاكيت لمتابعيها معرفة كل ما يخص، مشاهدة مسلسل المعلم الحلقة 9 بدون فواصل إعلانية، والتي تشهد العديد من الموقف المشوقة.

طالع ايضًا.. ترنيمة الشيطان..كلمات ومعنى تتر مسلسل المداح 4

مشاهدة مسلسل المعلم الحلقة 9 كاملة سينما فور بي
مشاهدة مسلسل المعلم الحلقة 9 كاملة سينما فور بي

 

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 9

تطورت أحداث مسلسل المعلم، إذ شهدت أحداث مختلفة عندما ترفض زمزم أن تخضع للعلاج، نتيجة أصابتها بسرطان الدم، وجاء ذلك عن طريق صديقتها دهب التي حجزت لها في المستشفى ومع الطبيب المعالج.

وأكدت زمزم لصديقتها دهب أن يظل سر مرضها بينهما ولا يعرفه أحد، ولكن يشعر المعلم أن زوجته زمزم تخفي شئ عنه، إذ جس رأسها وجدها تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وعندما سألها، تهربت من السؤال، ليقول لها عند عودته من السويس سيأخذها عند الطبيب.

طالع ايضًا.. هدى الآتربي.. من هي صاحبة دور دينا في مسلسل العتاولة؟

مشاهدة مسلسل المعلم الحلقة 9 كاملة سينما فور بي
مشاهدة مسلسل المعلم الحلقة 9 كاملة سينما فور بي

ملخص مسلسل المعلم الحلقة 9

وفي مشهد آخر بجتمع عنتر والجنتل وعدولة وفوز بسبب المعلم، وأكد عنتر أن المعلم لن يعود من السويس حيا، وسوف يخطط لقتله ولكن باقى أفراد العائلة نصحوه بأن يكون حريص على نفسه.

واجتمع جميع تجار السمك في السوق، بعدما علموا بسقوط المعلم بشر، ولكن علمت ملك، أن المعلم بشر سقط، فذهبت مسرعة لإنقاذه لتعطيه حقنة ليستفيق المعلم بشر مباشرة.

ويفكر المعلم في طريقة جلب السمك للمعلم بشر من السويس، من أجل توريده وإنقاذه من كارثة توريد السمك والكمبيالات، إذ اجتمع عائلة عنتر وقالوا أن شرطة مكافحة المخدرات على علم بمركب المخدرات فى البحر، مما أصاب الجميع بالذهول، وتنتهي الحلقة.

موعد عرض مسلسل المعلم في رمضان 2024

أعلنت شبكة قنوات الحياة الفضائية في دراما رمضان 2024 التي تعرضها مواعيد عرض وإعادة مسلسل المعلم حصريًا على شاشاتها الساعة 9:45 مساءً، كما يعرض المسلسل على منصة واتش ات الساعة 9:30 مساءً.

ويمكنك مشاهدة مسلسل المعلم الحلقة 8 كاملة في رمضان 2024 بجودة عالية HD، بدون تقطيع أو فواصل إعلانية فقط وحصريًا، لمشاهدة الحلقة اضغط هــنــا

ويتعرض مسلسل المعلم عبر موقع فيديو لاروزا بجودة عالية HD، ومتاح مشاهدة الحلقة أيضًا عبر ماي سيما، وسيما فور بي، ويمكنك تحميل الحلقة ومشاهدتها في أي وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى