أخبار الكورةكل أخبارنا

القنوات الناقلة وحجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

يقدم لكم”كورة كلاكيت” طريقة حجز التذاكر لـ مباراة النصر والطائي في إطار فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” موسم 2023/2024 والمقرر إقامتها على ملعب ” الأول بارك”.

ويستضيف فريق الكرة الأول بنادي النصر المحترف ضمن صفوفه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو منافسه نادي الطائي في الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” في العاصمة السعودية الرياض.

حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن

ويأمل فريق النصر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات والمنافسة على صراع اللقب مع فريق الهلال رغم صعوبة المهمة مع الزعيم نظرًا لفارق النقاط الكبير بينهما مع اقتراب المسابقة على النهاية.

طالع ايضًا.. القنوات الناقلة وموعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024

حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي
حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

في المقابل يرغب نادي الطائي بقيادة مدربه كريشمير ريزتش في تحقيق نتيجة إيجابية خارج دياره ضد النصر لتحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري السعودي وابتعاده عن منطقة الهبوط.

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة النصر ضد الطائي في دوري روشن للمحترفين من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا.

موعد مباراة النصر ضد الطائي في دوري روشن

ستنطلق مواجهة فريق الكرة الأول بنادي الطائي أمام نظيره النصر يوم السبت الموةافق 30 مارس الجاري في إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري روشن للمحترفين بمعقل العميد.

طالع ايضًا.. موعد وطريقة حجز تذاكر مباراة الشباب والهلال والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي
حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

وستبدأ صافرة لقاء النصر والطائي السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الطائي ضد النصر

وستذاع مواجهة النصر بقيادة رونالدو أمام نظيره الطائي بشكل مباشر عبر قنوات “إس إس سي” الرياضية السعودية المشفرة والناقل الحصري للبطولة العربية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي
حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

ويحتل نادي النصر المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة فارق 12 نقطة عن صاحب الصدارة نادي الهلال وذلك بعدما لعب 24 لقاء حقق الفوز في 18 وتعادل في مناسبتين وخسر في 4 مباريات.

في المقابل يحتل فريق الطائي المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة حيث لعب 24 لقاء حتى الأن فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر في 14 لقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى