أخبار الكورةكل أخبارنا

بث مباراة الهلال وضمك مباشر تويتر في دوري روشن

يقدم لكم”كورة كلاكيت” خدمة البث المباشر لـ مباراة الهلال وضمك في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” موسم 2023/2024 والمقرر إقامتها على ملعب” المملكة أرينا” بالعاصمة الرياض.

ويستضيف فريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره ضمك المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري طارق حامد وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب المملكة أرينا.

مباراة الهلال وضمك مباشر تويتر

مباراة الهلال وضمك مباشر تويتر ويأمل نادي الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس إلى اقتناص الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة اعتلائه صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي والاقتراب خطوة جديدة نحو استعادة اللقب المحلي.

طالع ايضًا.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024

بث مباراة الهلال وضمك مباشر تويتر في دوري روشن
بث مباراة الهلال وضمك مباشر تويتر في دوري روشن

في المقابل يطمح فريق ضمك إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج دياره أمام الهلال من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب دوري روشن بالموسم الحالي والتواجد مع الكبار في مراكز المقدمة للمشاركة القارية بالموسم القادم.

موعد مباراة الهلال وضمك وين

ستنطلق مواجهة فريق الكرة الأول بنادي ضمك أمام نظيره الهلال اليوم الخميس الموافق 16 مارس الجاري في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي في موسم 2023/2024.

طالع ايضًا.. القنوات الناقلة وموعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024

بث مباشر مباراة الهلال وضمك في دوري روشن
بث مباشر مباراة الهلال وضمك في دوري روشن

وستبدأ صافرة الهلال أمام ضمك اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمقرر إقامتها في العاصمة الرياض.

بث مباراة الهلال وضمك مباشر تويتر

مباراة الهلال وضمك مباشر تويتر وستذاع مواجهة الهلال أمام ضمك بقيادة طارق حامد عبر قنوات “إس إس سي” السعودية الرياضية الناقل الحصري للبطولة المحلية بشكل مباشر في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويدخل نادي الهلال هذه المواجهة بقيادة خورخي خيسوس في المرتبة الأولى بجدول ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد 56 نقطة بفارق 9 تقاط عن صاحب المركز الثاني نادي النصر.

بث مباراة الهلال وضمك مباشر تويتر في دوري روشن
بث مباراة الهلال وضمك مباشر تويتر في دوري روشن

ولعب الزعيم الأسيوي هذا الموسم 23 مواجهة فاز في 21 لقاء وتعادل في مناسبتين ولم يتعرض للهزيمة منذ بداية الموسم الجاري.

في المقابل يأتي نادي ضمك في المركز السابع برصيد 34 نقطة من 23 مواجهة حيث فاز في 9 وخسر في 7 وتعادل في مثلهم.

ويمكن مشاهدة بث مباشر المباراة من الرابط الآتي.. اضغط هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى