كل أخبارنامنوعات ولايت

مواعيد عرض برنامج الكاش في الطريق الموسم الثاني في رمضان 2024

تقدم النجمة إلين سليمان، برنامج الكاش في الطريق في موسمه الثاني خلال شهر رمضان المبارك 2024، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول الذي عُرض في رمضان الماضي.

فكرة برنامج كاش في الطريق

يعتبر “الكاش في الطريق” برنامج مسابقات ميداني، ويقوم بالتنسيق مع المراسلين سلطان بن نايف وإلين سليمان للذهاب إلى منازل المتسابقين لخوض تجارب حماسية معهم وتحديات.

يقدم برنامج الكاش في الطريق جوائز يومية 10000 يومياً، تكون لدينا مواقف في الكارفان الذي نكون به وبكل مرة طريقة مختلفة بتقديم الجائزة.

تمَّ تخصيص أسئلة تفاعلية، تُطرح على المشاهدين، وتتمُّ الإجابة عنها من خلال “السوشال ميديا”، ويختار فائزًا واحدًا من بينهم في كل حلقة.

تقدم إلين سليمان برنامج الكاش في الطريق للعام الأول، وكان قدم البرنامج مشاري العتيبي وسبايكي والفنانة هبة حسين.

طالع ايضًا.. فكرة ومواعيد عرض برنامج شكرا مليون في رمضان 2024

مواعيد عرض برنامج الكاش في الطريق الموسم الثاني في رمضان 2024
مواعيد عرض برنامج الكاش في الطريق الموسم الثاني في رمضان 2024

من هي إلين سليمان؟

إلين سليمان هي من مشاهير السوشيال ميديا، وهي عارضة أزياء سعودية اسمها الحقيقي “غيداء” تمتلك قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة، خاصةً على مستوى الخليج العربي.

كانت قدمت إلين سليمان برنامج “يلا بنات” فكرة تتمحور حول استضافة 3 بنات من الوطن العربي يتم محاورتهن عن حياتهن وتفاصيلها اليومية.

طالع ايضًا.. من هو حسن الصباح مؤسس الحشاشين الذي قام بدوره كريم عبد العزيز

متى يعرض برنامج الكاش في الطريق

يعرض برنامج كاش في الطريق يومياً خلال شهر رمضان المبارك على قناة SBC، من السبت إلى الخميس، عند تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد إعادة برنامج كاش في الطريق، الجمعة، الساعة 12:30 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضا السبت، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى