كل أخبارنامنوعات ولايت

طريقة التقديم ومواعيد برنامج العباقرة عائلات في رمضان 2024

يذاع برنامج “العباقرة عائلات” يومياً على قناة القاهرة والناس، ويقدمه الروائي عصام يوسف، لدعم ذوي الإحتياجات الخاصة تحت شعار من يهتم بالتعليم في مصر.

وفي هذا التقرير نكشف مواعيد والقنوات الناقلة لبرنامج “العباقرة عائلات” في الموسم السادس برمضان 2024  وشروط التقديم.

طالع ايضًا.. مواعيد والقنوات الناقلة برنامج علي جمعة “نور الدين” في رمضان 2024

شروط التقديم لبرنامج العباقرة عائلات

– الفريق يتكون من أب، أم، 2 أبناء (لن يتم قبول أبناء أقل من 12 سنة طبقًا لشهادات الميلاد) ومتاح اشتراك العائلة التي فقدت أحد أولياء الأمور (الأب/الأم) بسبب الوفاة.

على أن يشارك أحد الأقارب من الدرجة الأولى (الجد/ الجدة)، (عم الأبناء/ عمة الأبناء)، (خال الأبناء/ خالة الأبناء).. أو أب وثلاثة أبناء أو أم وثلاثة أبناء.

ـ إرسال صورة واحدة فقط لكل مشترك، أو صورة واحدة فقط تجمع الفريق بالكامل، إرسال سيرة ذاتية منفصلة لكل عضو من أعضاء الفريق، التقديم من خلال البريد الإلكتروني.

ـ لا يتم التقديم إلا من خلال البريد الإلكتروني، ولن يتم الالتفات لأي طلبات تقديم على أي وسائل تواصل أخرى، سيتم استبعاد أي فريق غير مطابق للشروط المطلوبة، للتقديم، ممنوع التقديم أكثر من مرة، وبالمعنى الأدق ممنوع إرسال أكثر من بريد إلكتروني واحد، التواصل من خلال عضو واحد من أعضاء الفريق ولا يشترط أيا منهم.

طالع ايضًا.. تفاصيل ومواعيد برنامج الإمام الطيب لشيخ الأزهر في رمضان 2024

برنامج العباقرة عائلات في رمضان 2024

تقسيم برنامج العباقرة عائلات لمجموعة من المراحل كما يحدث في دوري كرة القدم، ففي البداية تكون كدوري مجموعات، ثم يبدأ في التصفية بين العائلات المشتركة حتى يصل إلى الدور 16.

ويعتبر برنامج العباقرة عائلات واحدًا من أهم برامج المسابقات التثقيفية في شعر رمضان 2024، ويحتوي على كم هائل من المعلومات بكافة المجالات من تاريخ وأدب وعلوم ورياضة وفن، يمكن للمشاهدين الاستفادة منها بشكل كبير.

يتم إنتاج برنامج العباقرة، برعاية وزارة التضامن الاجتماعي والبنك الأهلي المصري، وصندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة، وذلك تحت شعار من يهتم بالتعليم في مصر.

مواعيد برنامج العباقرة عائلات في رمضان 2024

قناة القاهرة والناس 1: سيكون موعد عرضه في تمام الساعة 9 مساءً

قناة القاهرة والناس 2: كما سيتم عرض إعادته على التردد الثاني لقناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:25 مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى