أخبار الفن

مسلسل نعمة الافوكاتو 5 الخامسة كاملة Shahid – شاهد – MBC

مسلسل نعمة الافوكاتو 5 يواصل موقع كورة كلاكيت فى تقديم متابعتة الحصرية للدراما والمسلسلات الرمضانية التى تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة من ملايين الجماهير العربية في الوطن العربي، ويمكن للجماهير مشاهدة بث مباشر الحلقة الخامسة من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” والذي يعرض بوميا طيلة الشهر الكريم.

طالع ايضًا.. شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل العتاولة في رمضان 2024

مشاهدة مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 5 الخامسة

وتصدر مسلسل نعمة الأفوكاتو لنجمة مى عمر المشهد في دراما رمضان 2024 بعد عرض أولى حلقات المسلسل، وحقق العمل انتشاراً واسعاً سواء على المستوى الجماهيرى أو على السوشيال ميديا، وأصبح حديث صفحات فيسبوك وانستجرام، بعد بداية خاطفة وسريعة للأحداث بحبكة دارمية مشوقة تجعل المشاهد فى انتظار الحلقة الجديدة يومياً.

طالع ايضًا..مسلسل الحشاشين الحلقة 5 الخامسة والمواعيد في رمضان 2024

مسلسل نعمة الافوكاتو 5 الخامسة كاملة  Shahid - شاهد - MBC
مسلسل نعمة الافوكاتو 5 الخامسة كاملة Shahid – شاهد – MBC

 

ما القنوات الناقلة ومواعيد عرض لمسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة الخامسة

ويذاع مسلسل نعمة الافوكاتو على قناة MBC مصر، بشكل حصري في الأوقات التالية:

العرض الأول يأتي في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر العربية، والساعة 12 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و بتوقيت الإمارات الساعة 1 صباحًا.

إعادة حلقات المسلسل بتوقيت مصر العربية في الساعة 10 صباحًا بتوقيت مصر العربية، وفي تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 12 مساءً بتوقيت الإمارات.

مسلسل نعمة الافوكاتو 5 الخامسة كاملة  Shahid - شاهد - MBC
مسلسل نعمة الافوكاتو 5 الخامسة كاملة Shahid – شاهد – MBC

مسلسل نعمة الافوكاتو 5

وتدور أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو” في سياق دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، حول شخصية نعمة أبو علب، المحامية الذكية التى تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

ويشارك في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” عدد كبير من الفنانين فهو من بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر ومحمد دسوقي وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى