أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة البث مباشر مباراة حتا والوحدة في الدوري الإماراتي

يقدم لكم” كورة كلاكيت” خدمة البث المباشر لـ مباراة حتا والوحدة في إطار فعاليات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين موسم 2023/2024 والمقرر إقامتها على ملعب حمدان بن راشد.

ويستضيف فريق الكرة الأول بنادي حتا ضيفًا ثقيلًا هو منافسه الوحدة ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين والتي ستقام على حمدان بن راشد.

طالع ايضًا.. كلاسيكو الأرض.. تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

بث مباشر مشاهدة مباراة حتا والوحدة يلاشوت

ويأمل فريق حتا بقيادة مدربه فابيو فيفياني إلى تحقيق نتيجة إيجايبة على ملعبه ووسط جمهوره أمام نظيره الوحدة وذلك من أجل تحسين موضعه في جدول الدوري الإماراتي هذا الموسم وإنقاذه من منطقة الهبوط عقب النتائج السيئة التي حققها الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.

بث مباشر مباراة حتا والوحدة في الدوري الإماراتي
بث مباشر مباراة حتا والوحدة في الدوري الإماراتي

في الوقت ذاته يطمح نادي الوحدة بقيادة مدربه الهولندي أرنو بويتنويج، تواجده في المربع الذهبي بجدول الدوري الإماراتي خلال الموسم الحالي من خلال تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أنياب نادي حتا في البطولة العربية للمشاركة القارية في الموسم المقبل.

طالع ايضًا.. مشاهدة البث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة حتا أمام الوحدة في الدوري الإماراتي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة فريق الكرة الأول بنادي الوحدة أمام نظيره نادي حتا اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري في إطار منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين موسم 2023/2024 على ملعب حمدان بن راشد.

وستبدأ صافرة لقاء نادي حتا أمام منافسه الوحدة اليوم على ملعب بن راشد وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

بث مباشر مباراة حتا والوحدة في الدوري الإماراتي
بث مباشر مباراة حتا والوحدة في الدوري الإماراتي

وستبث مواجهة الوحدة أمام حتا بشكل مباشر عبر قنوات “أبو ظبي” الرياضية المشفرة والناقل الحصري للبطولة العربية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

أين أشاهد مباراة حتا والوحدة

لعب الوحدة بقيادة المدرب الهولندي أرنو بويتنويج هذا الموسم 15 لقاء حتى الأن حيث فاز في 8 مواجهات وتعادل في 3 مناسبات وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات.

بث مباشر مباراة حتا والوحدة في الدوري الإماراتي
بث مباشر مباراة حتا والوحدة في الدوري الإماراتي

وفي ذات السياق يحتل فريق حتا المرتبة الثالثة عشر وقبل الأخيرة بجدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 5 نقاط من 14 لقاء حيث حقق الانتصار في في مناسبة واحدة وتعرض للخسارة في 11 مواجهة وتعادل في لقاء وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى