كل أخبارنامنوعات ولايت

مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 1 كاملة

يقدم موقع كورة كلاكيت لزواره مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 1 الأولى حيث يخوض السباق الرمضاني في عام 2024 ضمن المسلسلات المعروضة.

ويواصل الموقع في عرض المسلسلات الرمضانية لعام 2024 من أجل تلبيه احتياجات زواره وقراءه والذي يبحثون عن الحلقات الجديدة من المسلسلات.

مسلسل الصديقات الحلقة 1 الأولى مايبحثه عنه الجمهور حاليًا خاصة بعد عرض البرومو التشويقي للعمل الفني حيث سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2024 على القنوات المحددة رسميًا.

طالع ايضًا.. مسلسل محارب حسن الرداد الحلقة 1 كاملة.. الآن

مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 1 كاملة
مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 1 كاملة

أثار مسلسل “الصديقات” ضجة كبيرة بعد إطلاق صناعه البرومو الرسمي خلال الساعا القليلة الماضية حيث لقت البرومو الأنظار بشكل سريع حيث بدأ البرومو بصوت الفنانة صباح جزائري وهي تقول “هذا الكازينو ملعون.. شغلتو بس يحرق قلبا ويغرقنا أكتر وأكتر”.

يعكس البرومو أحداثاً مشوقة ومليئة بالحكايات المتسارعة، حيث يظهر نجوم العمل في العديد من اللقطات والمواقف المتنوعة وفي حالات درامية مختلفة، بالإضافة إلى العديد من مشاهد الأكشن.

طالع ايضًا.. مسلسلات رمضان .. مسلسل حق عرب الحلقة 1 الأولى

مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 1 كاملة
مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 1 كاملة

يعد هذا البرومو ثالث إعلان تشويقي للعمل، حيثُ سبقه بوسترات رسمية وبرومو تشويقي قصير نال إعجاب المتابعين وشوقهم لمتابعة المسلسل.

كشفت شركة “Kaband Media” عن البرومو التشويقي لمسلسل “الصديقات” قبل أيام، والذي أثار ضجة كبيرة بين الجمهور.

يُظهر البرومو شخصيات المسلسل في سياقاتٍ مُختلفة، مُلمحًا إلى وجود حكايات نسائية مُتشابكة في إطار تشويقي مُثير.

مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 1 كاملة
مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 1 كاملة

صباح جزائري (بدور ميرفت) – فايز قزق – جلال شموط – صفاء سلطان – سوزان نجم الدين – ديمة الجندي – رنا ريشة – روعة السعدي – نظلي الرواس – إمارات رزق – رنا شميس – محمد حداقي- علي كريم – وسيم الشبلي
المسلسل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح إخوان يُعرض “الصديقات” خلال شهر رمضان المبارك 2024، ويُمتد إلى 30 حلقة ويتناول العمل حكاية سيدة تُشغل مجموعة من الفتيات كراقصات، لتصل من خلالهنّ إلى أصحاب النفوذ.

تنشأ لكل فتاة منهنّ قصتها الخاصة التي تتقاطع مع قصص زميلاتها الأخريات في المسلسل يُتوقع أن يحقق “الصديقات” نجاحًا كبيرًا نظرًا لقوة قصته ومستوى الإنتاج المُبهر.

ويمكن مشاهدة المباراة من الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى