أخبار الكورةكل أخبارنا

الودية الثانية.. بث مباشر مباراة شابات السعودية وموريتانيا تحت 20 سنة

يقدم موقع كورة كلاكيت لكل محبي وعشاق مشاهدة مباريات كرة القدم النسائية، كل التفاصيل المتعلقة بمتابعة بث مباشر مباراة السعودية وموريتانيا للسيداتتحت 20 سنة والمقرر لها أن تقام اليوم السبت الموافق 9 من شهر مارس.

وخلال الودية الماضية حقق منتخب السعودية للشابات، أول انتصار دولي وكان على حساب ضيفه موريتانيا (3-1) في أول مباراة دولية والتى أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة السعودية.

طالع ايضًا.. بث مباشر مباراة الأهلي والتعاون تويتر وشاهد في دوري روشن السعودي

بث مباشر ودية سيدات السعودية وموريتانيا تحت 20 سنة

ونجحت لاعبة المحور بنادي الهلال لولو العبيد أول لاعبة تسجل هدفا للمنتخب السعودي للشابات، بالدقيقة 32 من الشوط الأول، وأضافت لاعبة الجناح بنادي الأهلي ملوك هوساوي الهدف الثاني بمرمى موريتانيا في الدقيقة 58 من الشوط الثاني، قبل أن تحرز محور نادي الاتحاد وقائدة منتخب الشابات مريم التميمي الهدف الثالث بالدقيقة 71.

ويخوض المنتخب السعودي الوطني للشابات تحت 20 عاماً معسكر مغلق في جدة، على أن يستمر حتى الأحد من الأسبوع المقبل، وتتخلله مباراتان وديتان أمام موريتانيا، مباراة كانت يوم الأربعاء الماضي والودية الثانية اليوم السبت.

طالع ايضًا.. مباراة الفتح والخليج بث مباشر فى دوري روشن السعودي

وضمت الأسكوتلندية باولين هاميل المديرة الفنية للمنتخب الأخضر 24 لاعبة ومن بينهم: لولوة موسى، دانة أحمد، مايا عبد الرحمن، فجر سعد، مجد العتيبي، إيان البرقاوي، جوري سماح، لولو العبيد، ليان أمير، فاطمة منصور، منيرة الغنام، ماريا باغفار، لولو عبد الله، حورية الشمراني، فدوى خالد، سلمى الزبيدي، مريم التميمي، بسمة نواف، ليان صالح، أميرة أبو السمح، ملوك الهوساوي، سلاف أحمد، وتين الزهراني، فجر سقاف.

مباراة شابات السعودية وموريتانيا تحت 20 سنة

ومن جانب مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية بنت عبدالعزيز الرشيد على أهمية مشاركة المنتخب الوطني للشابات تحت 20 عامًا في أول مباراة دولية، مشيرة إلى أن هذه التجربة تسهم في تطوير مستوى اللاعبات واكتسابهن الخبرة في المنافسات الدولية.

وأوضحت أن هذه الفرصة تعتبر فرصة ذهبية لبناء الثقة بين اللاعبات وتعزيز الروح الجماعية، مؤكدة على أن التدريب المناسب والتحضير الجيد سيساعدان المنتخب من تحقيق أداء مشرف في المنافسات المحلية والدولية.

وجدير بالذكر أن المنتخب السعودي للشابات، تأسس في ديسمبر الماضي وقد أسس اتحاد الكرة أيضا في 2019 منتخب للسيدات بالصالات، ثم المنتخب الأول في 2022، ومنتخب الناشئات في فبراير الماضي.

ويمكن مشاهدة بث مباشر للمباراة من الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى