أخبار الفنكل أخبارنا

قبل النفاذ حجز تذاكر حفل مي فاروق في موسم الرياض

يرغب العديد من الجمهور من كل مكان في مصر والوطن العربي، شراء تذاكر حفل المطربة مي فاروق، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، في منطقة بوليفارد سيتي، بالإضافة إلى معرفة الأسعار والفئة التي تناسبهم.

وتردد حفل المطربة مي فاروق الغنائي، عبر محركات البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، من أجل معرفة تفاصيل ومعلومات أكثر حول الحفل الغنائي، والذي يترقبه الجمهور بفارغ الصبر.

طالع ايضًا.. موقع وطريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده وخالد الشيخ في البحرين حفلات عيد الفطر

حفل مي فاروق في بودليفار سيتي 2024

ومن خلال هذا التقرير، حرص فريق عمل موقع كورة كلاكيت، تقديم المعلومات والتفاصيل الكافية لـ متابعينا الأعزاء من كل مكان في الوطن العربي، حول حفل المطربة مي فاروق، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة 2024، خلال السطور القادمة.

ويتلهف الجمهور من جميع أنحاء الوطن العربي، حضور حفل الفنانة مي فاروق في بودليفار سيتي 2024، قبل نفاذ التذاكر لـ الاستمتاع ومشاهدة الأمسية الغنائية، إذ تعاونت المطربة مع كبار الملحنين والشعراء بـ قيادة المايسترو
هاني فرحات.

طالع ايضًا.. أسعار حجز تذاكر حفل نانسي عجرم ومحمود العيسلي حفلات فورمولا 1 السعودية

موعد حفل مي فاروق في موسم الرياض

ونقدم مي فاروق في حفلتها الغنائية على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، باقة كبيرة ومتميزة من أعمالها الغنائية، بين الأغاني الكلاسيكة والجديدة، مما تشعل المسرح بـ تألقها وصوتها الجذاب.

ومن المقرر إقامة ليلة موسيقية مليئة بـ الإثارة والتشويق، إذ تخطف الفنانة مي فاروق الأنظار حولها، على مسرح أبو بكر سالم، في يوم الخميس الموافق 6 من شهر مارس القادم 2024، وتفتح الأبواب في تمام الساعة 6 مساءً.

حجز تذاكر حفل مي فاروق

وتختلف أسعار تذاكر حفل المطربة مي فاروق، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، من فئة إلى أخرى، إذ تتفاوت سعر الدرجة العادية عن فئة vip، ولكن الاسعار ستكون في متناول الجميع.

ويمكنك شراء تذاكر حفل مي فاروق، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، من خلال وي بوك WeBook، وهو الموقع المتخصص لـ حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض.

قم بـ تسجيل الدخول لـ موقع وي بوك WeBook، ثم اختار حفل مي فاروق على مسرح أبو بكر سالم، وقم بـ اختيار المقعد والفئة التي تناسبك، وبعدها إملًا البيانات المطلوبة، وقم بـ تأكيد حجز التذكرة.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى