أخبار الفنكل أخبارنا

موقع وطريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده وخالد الشيخ في البحرين حفلات عيد الفطر

يتأهب الفنان القدير محمد عبده لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات حفلات عيد الفطر 2024 في دولة البحرين، على مسرح الدانة وسط حضور كبير من الجمهور من كل مكان في الوطن العربي رفقة خالد الشيخ.

ويستمر اهتمام الجمهور من كل مكان في الوطن العربي حول كيفية شراء تذاكر حفل الفنان محمد عبده وخالد الشيخ احتفالًا بعيد الفطر المبارك 2024 على المسرح الدانة في البحرين.

طالع ايضًا.. أسعار رخصية حجز تذاكر حفل رابح صقر سوق سوداء في جلسات الرياض

حفلة محمد عبده وخالد الشيخ في عيد الفطر

ومن خلال هذا التقرير، نقدم لكم متابعينا الأعزاء من كل مكان في الوطن العربي، نحن فريق عمل موقع كورة كلاكيت، جميع التفاصيل والمعلومات التي تخص كيفية حجز تذاكر حفل الفنان محمد عبده، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2024 في البحرين.

ويمتلك المطرب محمد عبده شهرة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي وخاصة البحرين، إذ ينتظر الجمهور من كل مكان حضور حفلاته والاستماع لأعماله الغنائية، التي يتفاعل معها عشاق ومحبي الطرب الأصيل.

موقع وطريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده  وخالد الشيخ في البحرين حفلات عيد الفطر
موقع وطريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده وخالد الشيخ في البحرين حفلات عيد الفطر

موعد حفلة محمد عبده وخالد الشيخ في البحرين في العيد

ومن المتوقع أن يحظى حفل الفنان محمد عبده بأكبر عدد من الجمهور حول الوطن العربي، إذ نجح في جذب المشاهدين إليه بإتقان الطرب الأصيل، الذي اشتهر به في أغانيه، مثل “مساء الخير”.

ومن المقرر إقامة حفل الفنان محمد عبده وخالد الشيخ ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2024، يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر إبريل القادم، على مسرح الدانة في البحرين، حيث تفتح الأبواب في تمام الساعة 6 مساءً.

طالع ايضًا.. أسعار حجز تذاكر حفل نانسي عجرم ومحمود العيسلي حفلات فورمولا 1 السعودية

موقع وطريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده  وخالد الشيخ في البحرين حفلات عيد الفطر
موقع وطريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده وخالد الشيخ في البحرين حفلات عيد الفطر

حجز و شراء تذاكر حفل محمد عبده وخالد الشيخ في حفلات عيد الفطر 2024 في البحرين

تطرح الشركة المنظمة لحفل المطرب محمد عبده، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2024، موعد شراء تذاكر حفل الغنائي خلال الساعات القادمة، حيث بدأت الشركة بالترويج للأمسية من خلال طرح البوستر الدعائي.

يمكنك شراء تذاكر حفل محمد عبده ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2024، عن طريق موقع الدانة، وهو مختص بحجز مقاعد الفعاليات في دولة البحرين من خلال الرابط التالي:

عليك بالتسجيل في موقع الدانة، واختيار حفل محمد عبده ضمن حفلات عيد الفطر، واختيار المقعد والفئة التي تناسبك، وإملاء البيانات المطلوبة، ثم الضغط على كلمة حجز.. اضغط هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى